كنوبيديا، السيرة الذاتية
شروط الاستخدام - Terms Use

قصة حياة معلومات السيرة الذاتية ويكيبيديا Wikipedia CV
شروط الاستخدام على موقع www.knopedia.com

تقديم

يصدر موقع www.knopedia.com عن Abdelaziz Knopedia وهو اسم مستعار لشخص ذاتي يستهويه العمل الإعلامي بصفة عامة، والذي يضع عددا من الشروط التي يجب على مستخدمي الموقع الالتزام بها أثناء دخولهم عبر شبكة الانترنت.
هذه الشروط قابلة للتعديل في أي وقت ونتعهد بإدراج التغييرات وعرضها على المستخدمين الذين يبقى لهم القرار حول الاستمرار في استخدام الموقع، لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها.

أحكام

ينشر موقع www.knopedia.com جميع المقالات والصور المعدلة في حجمها وجودتها، وهذا المحتوى يُمنع استنساخه وإعادة إنتاجه أونشره أو التصرف فيه بأي وجه كان من طرف وسائل إعلام أخرى، إلا بإذن مسبق من طرف مالك المحتوى Abdelaziz Knopedia، وتبقى هذه المحتويات متاحة فقط للاستخدام الشخصي وللأهداف غير التجارية. وللحصول على إذن باستخدام محتويات الموقع اتصل بنا.
يحتوي موقع www.knopedia.com أحياناً على مواد عبارة عن صور لطرف ثالث، ولا نمتلك منح حق الترخيص باستخدامها لطرف آخر، وبالتالي فإن أي طلب بهذا الخصوص يجب أن يُوّجه للمصدر الأصلي للمحتوى المعني.
يقوم الموقع بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. يحق للموقع مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن تقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية.
نوع الأدوات التي يستخدمها الموقع هو آمن للغاية و لان يتتبع اى نوع من انواع نشطاتك او تحركاتك بأى شكل من الاشكال.
في حال وجود تعارض وخلاف بين القواعد العامة والشروط الخاصة بحدث ما يكون مفعول الاخيرة اكثر قوة.

الاستخدام

يخضع استخدام موقع www.knopedia.com للتشريعات والقوانين المعمول بها دوليا ومحليا، والتي لا ينبغي خرقها من طرف مستخدمي الموقع.
لا يحق للمستخدم القيام بأي فعل له علاقة بنقل محتويات الموقع أو التصرف فيها بشكل غير لائق، أو تعديل أو تكيف الموقع أو استخدامه بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل الموقع.
لا يتحمل موقع www.knopedia.com ومالكه أي مسؤولية في الخسائر المباشرة وغير المباشرة التي تترتب عن سوء استخدام الموقع أو عدم إمكانية استخدامه وكذلك فقدان المحتويات أو عدم الحصول على ربح نتيجة الإهمال أو رفع دعوى قضائية لها علاقة باستخدام الموقع.
لا نتحمل مسؤولية الاضرار التي قد تكون ناتجة عن سوء فهم المعلومات الواردة في المقالات.

تعليمات

بالنظر إلى صعوبة التحكم في ما يجري على شبكة الانترنت، فإن موقع www.knopedia.com لا يضمن استمرارية دائمة لعمل الموقع أو عدم حدوث أخطاء على مستوى المنظومة التقنية والفنية، ولا إلزامية إصلاح تلك الأخطاء أو خلو الموقع من فيروسات، وأيضا دقة ومصداقية المواد.

التعليق على الموقع وصفحاته على الشبكات الاجتماعية

يوفر موقع www.knopedia.com إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيه.
أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها.
ندعو زوار موقع www.knopedia.com إلى التحلي بالاحترام والادب عند نشر تعليقات على الموقع أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المرتبطة به، كما يب التقيد بالشروط التالية في هذا الصدد:
التعليقات الواردة في الموقع وصفحاته على الشبكات الاجتماعية لا تُعبر عن رأي الموقع بل عن آراء أصحابها.
يُمنع استغلال خدمة التعليقات للتهجّم على أي شخص أو منظمة سياسية أو اجتماعية، أو عقيدة دينية، بالشتم والسب والقذف والاتهام. وفي حال عدم التقيد بهذا الشرط فإنه سيتم حظر المُستخدم فوراً.
يُمنع نشر روابط لمواقع أخرى على خدمة التعليقات أو الدعاية بجميع أنواعها، وكل التعليقات التي تسير في هذا الاتجاه يتم حذفها وإذا كرر نفس المستخدم التعليق بنفس الطريق يتم حظره.
يمنع استغلال خدمة التعليقات لأغراض سياسية أو طائفية أو إيديولوجية، وكل التعليقات التي تسير في هذا الاتجاه يتم حذفها، وقد يصل الأمر إلى حظر أصحابها في حال تكرار نفس الفعل.
للتعليق في الموقع يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة.
يوفر موقع www.knopedia.com إمكانية التبيلغ عن التعليقات المسيئة أو اتصل بنا من أجل ذلك.
حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لصاحب الموقع إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالموقع دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق.

إخلاء المسؤولية

نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات والروابط الدعائية لا يعني تزكيتي لها، ولا أقدم أي ضمانات جودة بخصوصها.
يعرض الموقع معلومات وسير ذاتية عن أشخاص، أدوّن هذه المعلومات مستندا إلى المعلومات التي أحصل عليها من بعض المراجع مثل ويكيبيديا ومواقع أخبار المشاهير والبرامج التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال تصريحات المشاهير بأنفسهم سواءفي برامج حضروها أو مقابلة أجروها أو تدوينة نشروها في أحد المواقع الاجتماعية، كما أننا نتحرى سواء في الحصول على بعض المعلومات أو التأكد من معلومات حصلنا عليها، أو من خلال معلومات عامة، ومع ذلك فلا أقدم لك أي ضمانات خاصة بخصوص صحة جميع المعلومات، ولا أضمن صحتها 100%، ومنه فإن أي مغالطات تقع على مسؤولية أصحابها المصرحين بها أو المصادر التي نشرتها.

الموافقة

بإستخدامك لهذه الموقع، بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت الشروط أعلاه وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها، وبذلك فهي سارية المفعول بمجرد دخولك للموقع، وفي حال عدم موافقتكم عليها بشكل كامل، المرجو مغادرة الموقع.