جيجي حديد – Gigi Hadid

جيجي حديد - Gigi Hadid

جيجي حديد (Gigi Hadid)، عارضة أزياء أمريكية، من أصول فلسطينية، من مواليد يوم 23 أبريل 1995 في كاليفورنيا – الولايات المتحدة.

السيرة الذاتية وقصة حياة المشاهير باللغة العربية.

بطاقة المعلومات الأساسية

الإسم: جيجي حديد
الإسم باللغة الإنجليزية: Gigi Hadid
الإسم الحقيقي الكامل: جيلينا نورة حديد
بلد الجنسية: الولايات المتحدة + فلسطين
بلد الإقامة: نيويورك، الولايات المتحدة
بلد الأصل: فلسطين
الديانة: الإسلام (سني)
تاريخ الميلاد:23 أبريل 1995
مكان الميلاد: لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة
العمر: 27 سنة (في 2022)
البرج الفلكي: الثور
المهنة: عارضة أزياء، ممثلة
الأب: محمد أنور حديد (رجل أعمال)
الأم: يولاندا فوستر (مهندسة ديكور، عارضة أزياء)
الإخوة: بيلا حديد (عارضة أزياء)
الطول: 180 سنتيمتر
الوزن: 57 كيلوغرام

السيرة الذاتية، قصة حياة

جيجي حديد - Gigi Hadidولدت جيجي حديد يوم 23 أبريل 1995 في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة. تزوج والداها عام 1994، وتطلقا بعد سنوات. والدها هو الملياردير إمبراطور العقارات الفلسطيني محمد أنور حديد، وأختها هي عارضة الأزياء بيلا حديد. لجأ والدها إلى سوريا في 1948 أثناء الحرب الفلسطينية، ودرس هناك القانون بأحد الجامعات، ثم عمل في شركة عقارية بريطانية مقرها بسوريا، وانتقل بعدها إلى واشنطن، ودرس بجامعة ولاية نورث كارولينا ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. ووالدتها هي يولاندا فوستر، مهندسة ديكور وعارضة أزياء هولندية سابقة، اشتهرت في السنوات الأخيرة في عقب تأّلقها في سلسلة تلفزيون الواقع (ربات البيوت الحقيقيات في بيفرلي هيلز).

عندما كانت جيجي حديد في العامين من العمر شاركت في إعلانات Baby Guess. بدأت العمل في عرض الأزياء عام 2011. وتخرجت من المدرسة الثانوية ماليبو في سن 17 في عام 2012، ثم انتقلت إلى مدينة نيويورك لتبدأ الدراسة وتتابع عرض الأزياء، وفي عام 2014 شاركت في أسبوع الموضة في نيويورك، كما ظهرت في العديد من الفيديو كليبات، وأكملت طريقها نحو أسابيع الموضة العالمية في عدد من الماركات ودور الأزياء. وهي معروفة بصورها العارية.

كانت جيجي حديد على علاقة مع المغني كودي سمبسون ولكنها انفصلت عنه في مايو 2015.

في عام 2020، شكك تقرير لموقع TMZ في أن يكون الفنان زين مالك هو الأب المفترض للطفل الذي أعلنت العارضة جيجي حديد حملها به. وأشار إلى أن الوالد الحقيقي قد يكون حبيبها السابق عارض الأزياء الأميركي تايلور كاميرون، والذي التقته في أواخر العام 2019.