كنوبيديا، السيرة الذاتية
كايلي جينر - Kylie Jenner

قصة حياة معلومات السيرة الذاتية ويكيبيديا Wikipedia CV
المحتويات

كايلي جينر (Kylie Jenner)، هي نجمة برنامج واقعي وعارضة ازياء وناشطة اجتماعية أمريكية، من مواليد يوم 10 أغسطس 1997 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

تقرير كامل عن قصة حياة كايلي جينر، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

كايلي جينر
Kylie Jenner

اسم الشهرة: كايلي جينر.
الاسم بالانجليزية: Kylie Jenner.
الاسم الكامل: كايلي كريستن جينر.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الامريكية.
تاريخ الميلاد: 10 أغسطس 1997.
البرج الفلكي: برج-الأسد.
مكان الميلاد: لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.
العمل: عارضة، ممثلة، سيدة أعمال، كاتِبة، مصممة أزياء.
الاب: كتلين جينر.
الام: كريس جينر.
الأشقاء: كيندال جينر، كيم كردشيان، كلوي كارداشيان، كورتني كارداشيان، روب كردشيان، برودي جينر، كيسي جينر، بيرت جينر، براندون جينر.
الحالة الاجتماعية: عازبة.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت في كالاباساس، لوس أنجليس، كاليفورنيا وهي الإبنة الثانية من وليام بروس جينر وكريستين "كريس" ماري جينر (من مواليد 1955؛ كارداشيان سابقا، نيي هوتون). لديها شقيقة أكبر سنًا، كيندال نيكول (من مواليد 1995). لديها ثلاثة أخوات غير شقيقات من زواج والدتها السابق وهن: كورتني كارداشيان(ولدت في 1979)،كيم كردشيان(من مواليد 1980) و كلوي كارداشيان(مواليد 1984)، و أخ غير شقيق روبرت آرثر "روب" كارداشيان (ولد 1987). من والدها لديها ثلاثة اخوة غير أشقاء كبار: بيرتون وليام "بيرت" (ولد 1978)، براندون تومسون (من مواليد 1981)، وسام برودي (من مواليد 1983)، وأخت كايسي جينر (من مواليد 1980) . كانت جينر مشجعة في مدرسة Sierra Canyon School ولكنها أصبحت تدرس في منزلهم في سبتمبر 2012.
وهي صديقة (جيدن سميث )
السيرة بدأت حياتها كعارضة أزياء مع خط سيرز "Crush Your Style". وقامت بالتقاط الصور مع مجلة OK!, كانت جينر على غلاف مجلة Teen Vogue مع شقيقتها كندال. وقد ظهرت أيضًا على غلاف مجلة Seventeen في سبتمبر أيلول "العودة إلى المدرسة جنبا إلى جنب" مع شقيقتها الأكبر سنًا كيندال.