كنوبيديا، السيرة الذاتية
كورتني كارداشيان - Kourtney Kardashian

قصة حياة معلومات السيرة الذاتية ويكيبيديا Wikipedia CV
المحتويات

كورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian)، ممثلة وعارضة ونجمة اجتماعية أمريكية، من مواليد يوم 18 أبريل 1979 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

تقرير كامل عن قصة حياة كورتني كارداشيان، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

كورتني كارداشيان
Kourtney Kardashian

اسم الشهرة: كورتني كارداشيان.
الاسم بالانجليزية: Kourtney Kardashian.
الاسم الكامل: Kourtney Mary Kardashian.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
تاريخ الميلاد: 18 أبريل 1979.
البرج الفلكي: برج الحمل.
مكان الميلاد: لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.
العمل: ممثلة، عارضة، نجمة اجتماعية، ممثلة تلفزيونية.
سنوات العمل: 2005 - حتى الآن.
الاب: روبرت كارداشيان.
الام: كريس جينر.
الأشقاء: كايلي جينر، كلوي كارداشيان، كيم كارداشيان، كيندل جينر، روب كارداشيان، برودي جينر، كيسي جنر، بيرت جينر، براندون جينر.
الحالة الاجتماعية: مطلقة.
الأبناء : ماسون داش ديسك، بينيلوبي سكوتلاند ديسيك، رين آستون ديسيك.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ممثلة وعارضة أزياء أمريكية من أصول أرمينية، ولدت ١٨ أبريل، ١٩٧٩ هي الشقيقة الكبرى للممثلة “كيم كارديشيان”، أنهت دراستها الثانوية في (كاليفورنيا) في مدرسة كاثوليكية للفتيات فقط؛ ثم انتقلت إلى (دالاس) ثم إلى (أريزونا)؛ حيث درست التمثيل المسرحي. بدأت “كارديشيان” خطوتها الفنية الأولى في عام 2005 بالمشاركة في برنامج تليفزيون الواقع Filthy Rich: Cattle Drive؛ والذي منحت كل أرباحها فيه للجمعيات الخيرية، وبعدها بعامين تم اختيارها مع باقي عائلتها من قبل مجلة E! الترفيهية للقيام ببطولة مسلسل تليفزيوني أخر ينتمي إلى تليفزيون الواقع؛ يحمل اسم Keeping Up with the Kardashians؛ والذي حقق نجاحًا كبيرًا جعله يمتد لعدة مواسم؛ حمس صناعه لصنع برنامجًا مماثلًا لها وشقيقتها الصغرى “كلوي” فقط يحمل اسم Kourtney and Khloé Take Miami، تم إصداره عام 2009، وتلاه Kourtney and Kim Take New York عام 2011. عن حياتها الشخصية؛ فقد بدأت “كارديشيان” في مواعدة رجل الأعمال الثري “سكوت ديسيك” في عام 2007، وشهدت علاقتهما الكثير من التقلبات، وانفصلا وعادا إلى بعضهما أكثر من مرة، إلا أن علاقتهما مستقرة في الفترة الحالية، وينتظران قريبًا طفلهما الثالث سويًا