كنوبيديا، السيرة الذاتية
جيدن سميث - Jaden Smith

قصة حياة معلومات السيرة الذاتية ويكيبيديا Wikipedia CV
المحتويات

جيدن سميث (Jaden Smith)، ممثل أمريكي، وفنان موسيقى الراب، وراقص، من مواليد يوم 8 يوليو 1998 في ماليبو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

تقرير كامل عن قصة حياة جيدن سميث، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

جيدن سميث
Jaden Smith

اسم الشهرة: جيدن سميث.
الاسم بالانجليزية: Jaden Smith.
الاسم عند الولادة: جيدن كريستوفر سميث.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
تاريخ الميلاد: 8 يوليو 1998.
البرج الفلكي: برج السرطان.
مكان الميلاد: ماليبو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.
العمل: ممثل، مغني، راقص.
سنوات العمل: 2002 - حتى الآن.
الاب: ويل سميث.
الام: جادا بينكيت سميث.
الاخوة: ويلو سميث.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

جيدن كريستوفر سميث ولد في (8 يوليو 1998), في ماليبو، كاليفورنيا, الولايات المتحدة الأمريكية, هو ممثل أمريكي، وفنان موسيقى الراب، وراقص، وابن الممثل ويل سميث والممثلة جادا بينكيت سميث, وكان له دور في عام 2006 فيلم السعي للسعادة، وتألق أيضا في فيلم اليوم الذي تبقى فيه الأرض صامدة وأيضا مثل في فيلم فتى الكراتيه. وفي عام 2013، قام سميث دور كيتاي رايغي في فيلم خيال علمي "بعد الأرض" بجانب والده.

مهنة

وفاز جيدن سميث أول جائزة له فيلم في عام 2006 السعي للسعادة، مع والده ويل سميث وكريس غاردنر. للحصول على دوره، وجائزة لأفضل أداء الاختراق في حفل توزيع جوائز إم تي في 2007 فيلم. وفي مهرجان توزيع جوائز الأوسكار التاسع والسبعين، قدم سميث الجوائز لأفضل رسوم متحركة قصيرة وأفضل عمل شورت لايف، يعمل جنبا إلى جنب مع مرشحة أبيجيل برسلين. سميث قام بالتمثيل في طبعة ثانية 2008 كيانو ريفز في فيلم الخيال العلمي لعام 1951 الكلاسيكي، اليوم الذي تبقى فيه الأرض صامدة، ببطولة جاكوب.
في عام 2010، تألق سميث في فيلم فتى الكراتيه، وهو رؤية جديدة لفيلم عام 1984. وقام سميث بالغناء جنبا إلى جنب مع المغني الكندي جاستن بيبر في أغنية "لا تقول أبدا" .

الحياة الشخصية

ولد سميث في ماليبو، كاليفورنيا. وهو الأخ الأصغر لتري سميث, والأخت الصغرى ويللو سميث، وتعلم الدراسة في منزله هو. سميث من أمريكيون أفارقة، الكاريبي، كريول، والأصول يهود سفارديون.
جيدن سميث، جنبا إلى جنب مع أخته ويللو سميث، في مشروع من (الشباب لزامبيا) المشروع بالاشتراك مع شركة هاسبرو، مما يساعد الأطفال الذين أصابوا بالإيدز في أفريقيا.