كنوبيديا، السيرة الذاتية
سالي عبد السلام - Sally AbdalSalam

قصة حياة معلومات السيرة الذاتية ويكيبيديا Wikipedia CV
المحتويات
سالي عبد السلام - Sally AbdalSalam

سالي عبد السلام (Sally AbdalSalam)، مذيعة مصرية، من مواليد يوم 24 أكتوبر.

تقرير كامل عن قصة حياة سالي عبد السلام، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

سالى عبد السلام
Sally AbdalSalam

إسم الشهرة: سالي عبد السلام
الإسم باللغة الانجليزية: Sally AbdalSalam
بلد الجنسية: مصر
اللغة الأم: اللغة العربية
تاريخ الميلاد: 24 أكتوبر
البرج الفلكي: برج العقرب
العمل: مذيعة
النوع: برامج فنية
الوزن: 70 كيلوغرام

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت سالي عبد السلام يوم 24 أكتوبر. كانت تحلم بأن تصبح مذيعة منذ وقت مبكر. تخرجت من الجامعة الكندية من قسم إدارة أعمال، وحصلت على دبلوم من الجامعة الأميركية فى الإذاعة والتليفزيون. أول من ساعدها فى بداية مشوارها الإذاعي طارق أبو السعود. بدأت مشوارها الاعلامي من خلال إذاعة (ميجا إف إم) حيث كانت تقدم برنامج (خلى بكرة أحلى)، واستطاعت من خلاله أن تفوز بجائزة أفضل مذيعة لعام 2012 بتصويت جماهيري في مسابقة دير جيست الشهيرة. ثم انتقلت إلى إذاعة (9090) وفيها نجحت فى خطف آذان المستمعين بتلقائيتها وأسلوبها المتميز فى طرح الأفكار التي يناقشها برنامجها (طلقة على الطريق). وحصلت للمرة الثانية على جائزة أفضل مذيعة فى الدير جيست عام 2015. وعلى نفس الإذاعة قامت بتقديم برنامج (اسمع وافصل).
قامت بتقديم برنامج (المتوحش) على قناة (النهار) المصرية، وهنا تعرف عليها جمهور على نطاق أوسع. وهو برنامج تستضيف من خلاله مجموعة من المشاهير وتطرح عليهم أسئلة تتسم بالجرأة وأحيانا تكون أسئلة صادمة تربك الضيف، حتى أن جمهور البرنامج أصبحوا يصفونها بمقولة يتداولونها "اللي كل ما تستضيف حد يعيط"، حيث نجحت فى إظهار دموع كل من ريم البارودي وإبراهيم سعيد وإيناس الدغيدي. ولقد أصبحت حلقات البرنامج تحتل قائمة الأعلى بحثا على جوجل.
في بدايتها كانت بدينة للغاية بحيث كانت تزن حاولي 116 كيلوغرام. والآن هي تزن حوالي 70 كيلوغرام، بعد ان فقدت حوالي 46 كيلوغرام.
تمت خطبتها إلى أحمد مسعود مدير فى بنك أبو ظبي الوطني.
تتميز بملامحها المصرية الفاتنة القريبة من نجمات السينما وخفة ظلها.