كنوبيديا، السيرة الذاتية
سحر الصديقي - Sahar Seddiki

قصة حياة معلومات السيرة الذاتية ويكيبيديا Wikipedia CV
المحتويات
سحر الصديقي - Sahar Seddiki

سحر الصديقي (Sahar Seddiki)، مغنية وممثلة مغربية.

تقرير كامل عن قصة حياة سحر الصديقي، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

سحر الصديقي
Sahar Seddiki

إسم الشهرة: سحر الصديقي
الإسم باللغة الانجليزية: Sahar Seddiki
بلد الجنسية: المغرب
اللغة الأم: اللغة العربية
الديانة: الإسلام
العمل: مغنية، ممثلة
النوع: أغاني غربية، مسلسلات مغربية
الحالة الإجتماعية: متزوجة
الزوج: منصف مالزي
الوزن: 65 كيلوغرام

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

شاركت سحر الصديقي في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية (أستوديو 2M) على القناة الثانية المغربية (2M)، وكانت قد شاركت عن فئة الأغنية الغربية، وهنا تعرف عليها الجمهور لأول مرة.
خاضت تجربة التمثيل لأول مرة من خلال المشاركة في مسلسل (كول سانتر) على القناة الثانية المغربية (2M).
إشتهرت من خلال دور البطولة في مسلسل (زينة) مع إدريس الروخ.
في عام 2018، شاركت في مسلسل (رضاة الوالدة) من بطولة عبد الإله رشيد، أسامة البسطاوي، السعدية أزكون، راوية وآخرون ومن إخراج زكية طاهري، وتم بثه على القناة الاولى المغربية.
في نفس العام، أصدرت أغنية (فرحانة) من كلماتها ومن توزيع ديجي بايازيد وصورت لها فيديو كليب من إخراج زوجها منصف مالزي.
شاركت في بطولة فيلم (مكانش على البال) من إخراج جيهان بحار.
خاضت تجربة التنشيط والتقديم لأول مرة، عبر برنامج فني اسمه (خدني معاك) من إنتاج زوجها منصف مالزي، بث على قناة إلكترونية تدعى “لوزين" واستضافت من خلاله عددا من الفنانين، من بينهم خنساء باطمة وفيصل عزيزي ولمياء الزايدي.

الحياة الشخصية والعاطفية

تزوجت سحر الصديقي من المخرج المغربي منصف مالزي، بعدما طلب منها الزواج على الهواء مباشرة خلال استضافتهما في إحدى الإذاعات الخاصة.
فيما انتشرت أخبار بوجود زوجة أخرى له اتهمته بالزواج دون  الحصول على موافقتها والنصب والاحتيال، ذلك لأن القانون المغربي يشترط موافقة الزوجة الأولى للزوج الراغب في الزواج من ثانية، وأن جلسات الطلاق بالشقاق بينها و بينه لا تزال في المحكمة منذ العام 2015، ولم صدر الحكم النهائي بالطلاق، وكانت قد تزوجت منه عام 2014. ولقد كتبت سحر الصديقي تدوينة تنفي فيها كل ادعاءات الزوجة المزعومة مؤكدة على أنه ادعاء باطل ولا أساس له من الصحة. و أن زوجها حين أبرم معها الزواج لم يكن مرتبطا بأية امرأة. وأن علاقتها بزوجها علاقة ثقة مبنية على الصدق و الحب و المكاشفة و السلام.
وأقرت سحر أنه كان على علاقة زواج من سيدة تعيش خارج أرض الوطن، و عقد معها قرانا لم يستمر سوى أربعة أيام و أنه اتفق معها على طلاق وهي في الخارج منذ سنتين إلى يومنا هذا. كما أبرم معها طلاق اتفاقي تنازلت بمقتضاه عن كل تابعات هذا الطلاق، وذلك من خلال إرسالها تنازلا عن كل تابعات هذا الطلاق، مصادق عليه من طرف السفارة المغربية في الخارج.