كنوبيديا، السيرة الذاتية
ميسون بركة - Mayson Baraka

قصة حياة معلومات السيرة الذاتية ويكيبيديا Wikipedia CV
المحتويات
ميسون بركة - Mayson Baraka

ميسون بركة (Mayson Baraka)، اعلامية لبنانية، من مواليد لبنان.

تقرير كامل عن قصة حياة ميسون بركة، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

ميسون بركة
Mayson Baraka

اسم الشهرة : ميسون بركة
الاسم باللغة الانجليزية : Mayson Baraka
بلد الجنسية : لبنان
اللغة الأم : اللغة العربية
مكان الميلاد : لبنان
العمل : مذيعة
النوع : برامج سياسية
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت ميسون بركة في لبنان. توفي والدها مبكرا مما أعطى لشخصيتها صلابة وقوة. كانت تتمنى أن تصبح مذيعة منذ وقت مبكر، وهي ابنة عائلة إعلامية وأخت المذيع الشهير طاهر بركة والذي ساعدها كثيرا في بداية مشوارها من خلال ملاحظاته ومتابعته. تخرجت من الجامعة اللبنانية قسم أدب إنكليزي. كانت بداياتها في قناة (العربية) حيث تدربت لمدة 6 أشهر وأعدت مجموعة كبيرة من التقارير الإخبارية، ما أكسبها خبرة أفادتها فيما بعد في حياتها المهنية.
التحقت للعمل في قناة (الآن) الإخبارية، حيث تقدم برنامج (أكثر من عنوان)، كما قامت باعداد وتقديم تقارير الفقرة الأسبوعية (نبض العرب) ضمن برامج الأخبار لمدة 6 أعوام وهي فقرة خاصة بإجراء استطلاعات الرأي يجريها تلفزيون الآن بالتعاون مع شركة يوغوف، كم تقوم بإعداد وتقديم النشرات الإخبارية اليومية. كما قامت بتقديم برنامج (أستوديو الآن)، وهو برنامج يومي سياسي يسلط الضوء على كل الملفات الساخنة والتي تهم المنطقة والعالم ويناقشها مع محللين سياسيين وخبراء استراتيجيين ومع مراسلين من مواقع الحدث. كما عملت أحيانا خارج الأستوديو من خلال إعداد بعض التقارير والبرامج الوثائقية. قدمت أيضا برنامج الشهري (منبر الشباب)، والتي عملت من خلاله على إيصال أصوات الشباب من آراء وتساؤلات والتعليقات والملاحظات، في ما يتعلق بالمواضيع كافة سياسية كانت أم اجتماعية أم اقتصادية إلى جانب ثلاثة ضيوف خبراء بالملف المطروح، وكل حلقة تصور في بلد مختلف.
مذيعة غير عادية تتميز بالجدية والالتزام والاعتماد على الذات والثقة في قدراتها وموهبتها. دراستها للغة الإنجليزية سهلت مهمتها في متابعة أخبار الوكالات الإخبارية من كل أنحاء العالم خاصة أنها غالبا أسرع في إيصال الأخبار العاجلة. 

الحياة الشخصية والعاطفية

هي غير متزوجة وليس لديها أطفال.