كنوبيديا، السيرة الذاتية
هيفا ماجيك - Haiifa Majic

قصة حياة معلومات السيرة الذاتية ويكيبيديا Wikipedia CV
المحتويات
هيفا ماجيك - Haiifa Majic

هيفا ماجيك (Haiifa Majic)، مغنية لبنانية متحولة جنسيا من أصل فلسطيني.

تقرير كامل عن قصة حياة هيفا ماجيك، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

هيفا ماجيك
Haiifa Majic

إسم الشهرة: هيفا ماجيك
الإسم باللغة الانجليزية: Haiifa Majic
بلد الجنسية: لبنان
بلد الاقامة: لبنان
بلد الأصل: فلسطين
اللغة الأم: اللغة العربية
العمل: مغنية

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

تعتبر هيفا ماجيك أشهر متحول جنسي في لبنان، ففي الواقع كانت شابا، قام باجراء العديد من عمليات التجميل لتحويل نفسه لنسخة من الفنانة هيفاء وهبي، مما شكل صدمة لدى المجتمع العربي عموما واللبناني خصوصا. ولقد قام أحد المواقع المهتمة بنشر فضائح النجوم بنشر فيديو لصور قديمة له، وفي إحدى الصور يظهر ماجيك مرتديا سلسلة كتب عليه "رافي" وقد يكون هذا اسمه قبل عملية التحويل. فيما قالت مصادر أخرى أنها متحولة من شاب كان اسمه "صبحي".
بدأت العمل الفني كمغنية مباشرة بعد إجراء العملية الأولى المتعلقة بتحولها جنسيا، وأصدرت أغنية (مجننتهم يا أنا)، والتي ظهرت في الفيديو كليب الخاص بها شبه عارية بشكل كامل.
قامت إحدى المذيعات بوصف ماجيك بالشاذ وأن قيامه بعملية تحول للجنس من ذكر الى أنثى مخالف لتعاليم الله. مما دفع ماجيك إلى مهاجمة المذيعة في فيديو نشرته عبر موقع يوتوب ووصفتها بالإنسانة المكروهة والشريرة وأنها إنسانة تكره الجميع كما وصفها بالعجوز وتعجب أنها تتكلم عن الدين والأخلاق على الرغم من أنها ليست ملتزمة بتعاليم الدين الإسلامي.

الحياة الشخصية والعاطفية

تزوجت هيفا ماجيك من الثري الإماراتي الوسيم عبدالله طلال حسين، مما أثار مرة أخرى ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأقيم حفل الزفاف في إقامته في جزر المالديف.