كنوبيديا، السيرة الذاتية
ولاء عزام - Walaa Azzam

قصة حياة، معلومات عن السيرة الذاتية من ويكيبيديا Wikipedia Biography
تحتوي هذه المقالة على
ولاء عزام - Walaa Azzam

ولاء عزام (Walaa Azzam)، ممثلة سورية، من مواليد دمشق، سوريا.

تقرير كامل عن قصة حياة ولاء عزام، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

ولاء عزام
Walaa Azzam

إسم الشهرة: ولاء عزام
الإسم باللغة الانجليزية: Walaa Azzam
بلد الجنسية: سوريا
اللغة الأم: اللغة العربية
مكان الميلاد: دمشق، سوريا
العمل: ممثلة
النوع: أفلام، مسلسلات، مسرحيات
سنوات العمل: 2014 - حتى الآن
الحالة الإجتماعية: عازبة
عمليات التجميل: لا

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت ولاء عزام في دمشق، سوريا. بدأت العمل الفني عام 2014. حيث أنها في رمضان عام 2015 كان أو ظهور لها من خلال المسلسل السوري (دنيا 2) بدور روضة ابنة طرفة العبد التي قامت بدورها الممثلة شكران مرتجى. وهو الجزء الثاني من مسلسل دنيا الذي عرض الجزء الأول منه قبل 15 عاما. وهو من إخراج زهير قنوع وبطولة أمل عرفة و شكران مرتجى.
في نفس العام، شاركات في مسلسل (وجوه وأماكن) من إخراج هيثم حقي مع جمال سليمان و يارا صبري و سوسن أرشيد. وشاركت في مسلسل (فارس وخمس عوانس) بدور ندى مع جيني إسبر و رنا أبيض و لينا دياب.
في عام 2016، شاركت في مسلسل (عطر الشام) بدور رشيدة مع رشيد عساف، صباح الجزائري، وائل رمضان، سلمى المصري، فاديا خطاب، وفاء الموصللي، رنا الأبيض، إمارات رزق، ليليا الأطرش.
في نفس العام، شاركت في مسلسل (أيام لا تنسى)، ومسلسل (بقعة ضوء - الجزء 12). وشاركت أيضا في فيلم (رجل وثلاثة أيام) من إخراج جود سعيد.
في رمضان عام 2017، شاركت في مسلسل (غرابيب سود)، وهو مسلسل عربي مشترك من 7 دول عربية شارك فيه أكثر من 50 ممثل وممثلة، ويروى أحداث وقصص دراما مقتبسة عن أحداث واقعية، جرت داخل معسكرات تنظيم داعش في سوريا والعراق.
في نفس العام، شاركت في الجزء 9 من مسلسل (باب الحارة) بدور الممرضة رسمية، وهو مسلسل سوري يعد من أبرز المسلسلات العربية. وهو عبارة عن دراما اجتماعية شامية تدور أحداثها في عشرينيات القرن العشرين.

الأعمال الفنية

شاركت ولاء عزام في مجموعة من الأعمال الفنية أغلبها عبارة عن مسلسلات:

مسلسلات

دنيا 2، وجوه وأماكن، فارس وخمس عوانس (2015)، عطر الشام، أيام لا تنسى، بقعة ضوء - الجزء 12 (2016)، غرابيب سود، باب الحارة - الجزء 9، الغريب (2017).

مسرحيات

دائرة الطباشير القوقازية (2014).

أفلام

رجل وثلاثة أيام (2016).
hit counter