كنوبيديا، السيرة الذاتية
فاطمة الزهراء قنبوع - Fatima Zahra Qanboua

قصة حياة، معلومات عن السيرة الذاتية من ويكيبيديا Wikipedia Biography
تحتوي هذه المقالة على
فاطمة الزهراء قنبوع - Fatima Zahra Qanboua

فاطمة الزهراء قنبوع (Fatima Zahra Qanboua)، ممثلة مغربية، اشتهرت من خلال مسلسلا شيب وشباب، ومسلسل اليتيمة.

تقرير كامل عن قصة حياة فاطمة الزهراء قنبوع، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

فاطمة الزهراء قنبوع
Fatima Zahra Qanboua

اسم الشهرة : فاطمة الزهراء قنبوع
الاسم باللغة الانجليزية : Fatima Zahra Qanboua
بلد الجنسية : المغرب
اللغة الأم : اللغة العربية
العمل : ممثلة
النوع : مسلسلات
الحالة الاجتماعية : عازبة

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

فاطمة الزهراء قنبوعة هي خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، تميزت في عدد من الأعمال الدرامية، حيث تعرف عليها الجمهور لأول مرة بدور البطولة في مسلسل "شيب و شباب" على القناة الأولى المغربية، من إخراج عادل الفاضلي وبطولة عزيز الفاضلي، نعيمة المشرقي، حنان بلحسين، وهي سلسلة كوميدية حول موضوع صراع الأجيال تحكي الحياة اليومية لعائلة مكونة من مراهقة مدللة لكن ذكية و مخادعة، وجدتيها اللتين اضطرتا للاعتناء بها بعد أن ذهب والديها إلى كندا للبحث عن عمل في ميدان هندسة الحسابات، فتكون النساء الثلاث في مواجهة دائمة تنتج عنها مواقف طريفة لكن مليئة بالعبر.
ثم شاركت في الفيلم التلفزيوني "حبائل العنكبوت"،  كما شاركت في مسلسل "دار الغزلان" على القناة الأولى المغربية. ثم أطلت على الجمهور من خلال مسلسل "اليتيمة" 15 حلقة من إخراج محمد نصرات على القناة الثانية المغربية (2M) في ثاني دور البطولة إلى جانب الفنان يوسف الجندي والفنان محمد خويي والفنانة حسناء الطمطاوي والفنان محمد الخياري والفنانة زهيرة صادق، وهو العمل الذي شكل خطوة مميزة في حياتها الفنية، حيث استطاعت بدورها في المسلسل  بملامح البراءة أن تحضي بتعاطف الجمهور. وهو مسلسل اجتماعي درامي لا يخلو من الكوميديا تحكي قصته عن شابة في عمر الزهور تدعى "سعاد"  التي أدته فاطمة الزهراء قنبوع بحرفية وهي اليتيمة التي تكتشف حقيقة أنها ليست يتيمة وتتحدى العائلة المحتضنة لها، لتنطلق للبحث عن ماضيها وتكتشف أن أمها لازالت على قيد الحياة وأنها ثرية حيث استغلتها العائلة المربية واستولت على إرثها.

الأعمال الفنية

أصدرت فاطمة الزهراء قنبوع مجموعة من الأعمال الفنية:

مسلسلات

شيب و شباب (2014)، دار الغزلان - الجزء الأول (رمضان 2015)، دار الغزلان - الجزء الأول (رمضان 2017)، اليتيمة (رمضان 2017).

أفلام

حبائل العنكبوت
hit counter