كنوبيديا، السيرة الذاتية
ويلا هولاند - Willa Holland

قصة حياة معلومات السيرة الذاتية ويكيبيديا Wikipedia CV
المحتويات
ويلا هولاند - Willa Holland

ويلا هولاند (Willa Holland)، ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، من مواليد يوم 18 يونيو 1991 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

تقرير كامل عن قصة حياة ويلا هولاند، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

ويلا هولاند
Willa Holland

اسم الشهرة: ويلا هولاند.
الاسم بالانجليزية: Willa Holland.
الاسم الحقيقي الكامل: ويلا جوانا جانس هولاند.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
تاريخ الميلاد: 18 يونيو 1991.
مكان الميلاد: لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
العمل: ممثلة، عارضة أزياء.
سنوات العمل: 2001 - حتى الآن.
الاب: Keith Hollands.
الام: Darnell Gregorio-De Palma.
الاخوة: Cameron De Palma.
الطول: 170 سنتيمتر.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت ويلا هولاند يوم 18 يونيو 1991 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. بدأت العمل الفني عام 2001.
ويلا جواناجانس هولاند (بالإنجليزية: Willa Joannachance Holland) (ولدت في 18 يونيو 1991) هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية ولدت في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا. واكتسبت شهرتها عندما بدأت بالتمثيل على شبكة سي دبليو التلفزيونية وبمسلسلات أمريكية مشهورة مثل ذا أو سي و‌فتاة النميمة و‌السهم، ومثلت بالعديد من الأفلام شهرها ذا لاست سونغ.

في وقت مبكر من الحياة

ولدت هولاند في لوس أنجلوس، ابنة المصور السينمائي كيث هولاند والممثلة دارنيل غريغوريو دي بالما. لديها أختان، برينا هولاند (ولدت في 1988) وبايبر دي بالما (ولدت في 1996). قضت هولاند الجزء السابق من طفولتها في تشيلسي، لندن. وكانت خلال تلك الفترة التي أمضت الوقت على مجموعة من فيلم المهمة المستحيلة (فيلم) التي كان موجها من قبل زوج أمها برايان دي بالما. ذهبت إلى مدرسة كانيون الابتدائية، ومدرسة بول ريفير الأوسط، وميثاق الحواجز المدرسة ثانوية.

المهنة

قضت هولاند صيف عام 1999 في هامبتونز مع عائلتها. بعد يوم واحد وجدت نفسها تلعب في منزل ستيفن سبيلبرغ مع (now model Shadat Patwary)، لقد زرعت فكرة أنها ينبغي أن تقضي حياتها تعمل في الأفلام. وقال سبيلبرغ لـ (والدتها) " لقد حصلت على وضعها أمام الكاميرا!". لدى عودتها إلى لوس أنجلوس في سبتمبر، وقعت هولاند مع وكالة عرض أزياء فورد في سن السابعة.
في العام التالي، 1999، استغرق دي بالما يلا إلى وكالة المواهب المسرحية. ومنذ ذلك الحين سجلت العديد من الإعلانات التجارية الوطنية. خلال عام 2001 عندما كانت ويلا في العاشرة، عملت جنبا إلى جنب مع والد المصور السينمائي لها في الجنون العادي. وقالت إنها حتى من المقرر أن شاركت نجمة في عام 2005 FOX سلسلة الداخل مع رفيقة نموذجي راشيل نيكولزلكنها تركت المعرض عندما أحضر الكاتب تيم مينيار في لتحديث ذلك. لعبت على دور كايتلين كوبر في ذا أو سي (مسلسل)؛ البداية كرمز متكرر في الموسم 3، ولكن بعد ذلك باعتبارها العادية في الموسم 4. وبالمناسبة، كانت ويلا هولندا من المعجبين ذا أو سي (مسلسل) قبل ان تحصل على دور (ميشا بارتون) المتمردة " الشقيقة قليلا " ماريسا كوبر.
ظهرت هولندا على غلاف مجلة فوغ في سن المراهقة والأزياء و18 وقد برزت في CosmoGirl !، وكذلك تمثل الخريف والشتاء LeSportsac 2006 ذا أو سي (مسلسل) حقائب اليد لمايسيز. كما أنها ظهرت في المجال التجاري لمشروع المنهجيات مونتانا بعنوان "هذا الرجل".
في ديسمبر 2007 كانت تلقي يلا السينما المستقلة في الدراما Garden Party. لعبت ويلا على دور أبريل، وهي الفتاة المضطربة المراهقة تبحث عن النموذجية من يحاول جعلها في لوس انجليس. افتتح الفيلم في دور السينما انتقائي في لوس أنجلوس، وبورتلاند وسياتل في 11 يوليو 2008. على الرغم من ويلا تتلقى اشادة من النقاد لادائها في الفيلم تلقت أنتقادات مختلطة إلى ملاحظات سلبية من النقاد. في فبراير 2012، هولاند كانت تعمل في شبكة سي دبليو التلفزيونية بعنوان السهم (مسلسل) حيث كانت تلعب دور ثيا كوين، أخت أوليفر كوين.