كنوبيديا، السيرة الذاتية
ساشا جراي - Sasha Grey

قصة حياة معلومات السيرة الذاتية ويكيبيديا Wikipedia CV
المحتويات
ساشا جراي - Sasha Grey

ساشا جراي (Sasha Grey)، ممثلة هوليودية وممثلة أفلام الكبار أمريكية، من مواليد يوم 14 مارس 1988 في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

تقرير كامل عن قصة حياة ساشا جراي، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

ساشا جراي
Sasha Grey

اسم الشهرة: ساشا جراي.
الاسم بالانجليزية: Sasha Grey.
الاسم الحقيقي الكامل: Marina Ann Hantzis.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
تاريخ الميلاد: 14 مارس 1988.
مكان الميلاد: كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
العمل: ممثلة، عارضة أزياء، مغنية.
النوع: أفلام الكبار، افلام هوليوود.
الرتبة العالمية: 12.
سنوات العمل: 2006 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: مخطوبة.
الخطيب: لان كينامون.
الطول: 168 سنتيمتر.
الوزن: 50 كيلوغرام.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت ساشا جراي في يوم 14 مارس 1988 فى مقاطعة نورث هايلاندز بمدينة ساكرامنتو عاصمة ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، واسمها الحقيقى مارينا آن هانزيس. هي من عائلة من الطبقة العاملة، فوالدتها كانت تعمل في إدارة بولاية كاليفورنيا، بينما عمل والدها كميكانيكي سيارات، وانفصل والداها عندما كانت في الخامسة من العمر. ودرست في أربع مدارس ثانوية مختلفة، لكنها لم تحب الدراسة، وأتمت دراستها الثانوية عام 2005 في عمر السابعة عشر، ثم التحقت بالمعهد العالي ودرست فنون السينما والتمثيل والرقص. وعملت كنادلة في أحد المطاعم خلال 2006 لتوفير 7,000 دولار لنفقات انتقالها إلى لوس أنجلوس.
انتقلت ساشا جراي إلى مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا عام 2006 عند بلوغها الثامنة عشرة، وهناك دخلت مجال أفلام الكبار بإسم (Anna Karina)، وبعد ذلك اختارت اسم شهرتها ساشا جراي، واول مشهد بورنوجرافي مثلته كان حفلة جنس جماعى مع الممثل البورنوجرافى روكو سيفريدى، ومنذ ذلك الحين مثلت ما يزيد عن 244 فيلما (بما فيهم اثنان أخرجتهم بنفسها)، التي تنوعت أنواع الأداء فيها، بما في ذلك السحاق، خاصة وأنها مزدوجة الميول الجنسية. في عام 2008 قامت بدور البطولة في الفيلم الروائي الطويل (The Girlfriend Experience) للمخرج الشهير ستيفن سودبيرج.
اعلنت ساشا جراي عن خطبتها من صانع الأفلام لان كينامون عام 2009.
أثارت جدلا واسعا 2011 عندما بدأت بتقديم قراءات تربوية لتلامذة المدارس الابتدائية في ولاية لوس أنجليس، مما اثار انتقاد الكثير من أهالي التلاميذ، فيما رحب آخرون بالفكرة باعتبار ما فعلته غراي يعد نقلة نوعية في حياتها المهنية.
ظهرت على غلاف عدد مجلات. ومنذ فترة أسست وكالة لإنتاج الافلام البورنوجرافية.

الأعمال الفنية ـ أفلام سينمائية

Homo Erectus (2007), Pirates II: Stagnetti's Revenge (2008), The Girlfriend Experience, James Gunn's PG Porn, Smash Cut, 9to5 – Days in Porn (2009), Quit, Malice in Lalaland, The Girl from the Naked Eye, Entourage (2010), I Melt With You (2011).

الجوائز والتكريمات

فازت ساشا جراى بعدة جوائز في مجال عملها البورنوغرافي، منها أحسن نجيمة جديدة عام 2007 وضمن أحسن 20 ممثلة عام 2007، المفضلة فى المجال عام 2008، والنجمة الأولى فى المجال فى عام 2009، والمفضلة فى المجال عام 2010، وافضل نجيمة متكلمة عام 2010.