كنوبيديا، السيرة الذاتية
مامتا موهانداس - Mamta Mohandas

قصة حياة معلومات السيرة الذاتية ويكيبيديا Wikipedia CV
المحتويات
مامتا موهانداس - Mamta Mohandas

مامتا موهانداس (Mamta Mohandas)، ممثلة ومغنية هندية، تعمل بشكل رئيسي في الأفلام المالايالامية إلى جانب عدد قليل من التيلجو والتاميلية وفيلم واحد بالكانادا. من مواليد يوم 14 نوفمبر 1985 في المنامة، مملكة البحرين.

تقرير كامل عن قصة حياة مامتا موهانداس، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

مامتا موهانداس
Mamta Mohandas

اسم الشهرة: مامتا موهانداس.
الاسم بالانجليزية: Mamta Mohandas.
بلد الجنسية: الهند.
تاريخ الميلاد: 14 نوفمبر 1985.
مكان الميلاد: المنامة، مملكة البحرين.
العمل: ممثلة، مغنية.
سنوات العمل: 2005 - حتى الآن.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت مامتا موهانداس يوم 14 نوفمبر 1985 في المنامة عاصمة مملكة البحرين وأكبر المدن فيها. من عائلة مالايالية تنحدر أصلا من كانور. درست في المدرسة الهندية البحرين حتى عام 2002. حصلت على درجة البكالوريوس في كلية جبل الكرمل بنغالور. أختيرت فتاة الإعلان لإعلانات مطبوعة لشركات مثل آي بي إم وكاليان كندرا. تدربت على موسيقى الكارناتيك والهندوستانية. بدأت العمل الفني عام 2005 من خلال الفيلم المالايالامي (مايوخام) من إخراج هاريهاران، وعلى الرغم من أن الفيلم لم ينجح من ناحية شباك التذاكر إلا أن دورها الحساس لفت الانتباه.
في عام 2006، عملت في فيلم (موصل الحافلة) مع ماموتي. وفي فيلم (أدبوثام)، وفيلم (ولانكا) مع سوريش جوبي. وفي فيلم (مادهوتشاندراليخا) مع جايارام. ودور البطولة النسائية في فيلم (بابا كالياني) مع موهانلال. ومثلت في فيلم باللغة التاميلية (كارو بازانيابان) من إخراج سيفاباثيغارام وبطولة فيشال كريشنا ولكن لم ينجح جماهيريا. حصلت على جائزتين لأفضل مغنية بلاى باك في التيلجو.
في عام 2007، مثلت في الفيلم الجماهيري (بي الكبير) مع ماموتي. ومثلت دور ثانوي في فيلم بلغة التيلجو (يامادونغا) من إخراج س. س. راجامولي، والذي أصبح أحد أنجح الأفلام لتلك السنة. كما أدت بضع الأغنيات في هذا الفيلم أيضا. 
في عام 2008، ظهرت في 7 أفلام معظمها بلغة التيلجو. وظهرت في فيلم بلغة الكانادا غولي. ولعبت دور البطولة في فيلم (كريشنارجونا) بدور البطولة النسائية، ولكن لم يحقق إيرادات كبيرة. ثم فيلم (فيكتوري) الذي فشل أيضا في شباك التذاكر، ثم ظهرت في دور صغير في الفيلم التاميلي (كوسلين) مع نجم التاميل راجينيكانت. وظهرت في ثلاثة أفلام بلغة التيلجو من ضمنها فيلم (هومام) من إخراج ج. د. شاكرافارثي، وفيلم (كينغ) من إخراج سرينو فايتلا وبطولة ناجارجونا. في كل من هذه الأفلام غنت أيضا العديد من الأغاني.
في عام 2009، مثلت دور البطولة في الفيلم الكوميدي (جورو أون آلو) مع مادهافان، وفيلم الإثارة (باسينجر) مع ديليب وسرينيفاسان على التوالي. في حين أن الفيلم الأول حقق نجاح متوسط المدى في شباك التذاكر إلا أن الأخير نجح نجاح ساحق. في فيلم (باسينجر) لعبت دور المراسلة التلفزيونية أنورادها وهو نقطة تحول في مسيرتها. 
في عام 2010، مثلت في فيلم (كادا تودارونو) مع جايارام من إخراج ساتيان أنتيكاد، وهو الفيلم الذي تعرض للانتقادات اللاذعة، وفازت بجائزة أفضل ممثلة لأول مرة من مهرجان فير. كما فازت بجائزة فانيتا لأفضل ممثلة مالايالامية، وجائزة ماتروبومي لأفضل ممثلة مالايالامية وجائزة الشبكة الآسيوية لأفضل ممثلة مالايالامية. ومثلت أفلام أخرى مثل فيلم (مسافر) مع رحمن، وفيلم (أنور) مع بريتيفيراج، وفيلم (كيدي) مع ناجارجونا. 
في عام 2011، مثلت في فيلم (مامتا) الأول باللغة المالايالامية بدور (نيا) زوجة جراح القلب أبي (كونتشاكو بوبان). الفيلم فشل في تحقيق نتائج جيدة في شباك التذاكر. ثم فيلم (ناييكا) باللغة المالايالامية.
في عام 2012، ظهرت في فيلم بلغة التاميل (تادايارا تاكا) من إخراج ماغيز تيروميني. ثم فيلم (بيزة بيزة) مع إندراجيت. وفيلم (تو نورا وذ لاف) بشخصية مسلمة. وعادت إلى السينما المالايالامية في فيلم (فارشام) مع ماموتي.

النشأة

الغناء

تعمل مامتا مغنية في الأفلام الهندية كذلك. مامتا تدربت على موسيقى الكارناتيك والهندوستانية وغنت لأول مرة في فيلم التيلجو راخي حيث غنت أغنية البداية بتوجيه من ديفي انكا براساد مما يجعلها الأولى في تاريخ صناعة سينما التيلجو أن تعمل كمغنية قبل التمثيل. فازت بجائزة أفضل مغنية في فيلم عام 2006.
وفي وقت لاحق طلب منها أن تغني في العديد من الأغاني للملحن ديفي انكا براساد بما في ذلك أغنية أكاليستي أنام بيدتا عن الممثل تشرانجيفي في الفيلم شنكردادا زينداباد وأغنية 36-24-36 في الفيلم جاغادام وأغنية ميا في الفيلم تولاسي وأغنية غانانا وأغنية البداية في الفيلم كينغ. عملت مع مدراء موسيقيون آخرون مثل م. م. كيرافاني ور. ب. باتنايك وشاكري ونيتين رايكوار وتامان.
في سينما التاميل غنت أغنية كالاي كالاي في الفيلم كالاي الذي لعب بطولته سيلامباراسان. غنت أغنية إيداي فازي في الفيلم الكوميدي غوا في إطار توجيه الملحن يوفان شانكار راجا. تشاركت الغناء مع بيني دايال. غنت للمرة الأولى بلغتها الأصلية المالايالامية في عام 2010 في فيلم أنور. سجلت أغنية لصالح الفيلم تريلر. في فيلم موهابات غنت دويتو مع هاريهاران. غنت أغنية إيرافيل فيرييوم في فيلم 2012 أريكي.

أعمال أخرى

في عام 2012 بدأت مامتا العمل في التلفزيون أيضا بتقديم برنامج المسابقات كاييل أورو كودي على قناة سوريا ولكن في وقت لاحق تم إيقافه.
مامتا سفير العلامة التجارية لأسبوع كوتشي الدولي للموضة الذي عقد في الفترة من 4-7 أغسطس. وهي سفيرة العلامة التجارية جنبا إلى جنب مع الممثلة بافانا لفريق ولاية كيرالا لدوري كريكيت المشاهير الذي عقد في عام 2013 بحضور القائد موهانلال وهو أيضا أحد ملاك النادي ونائب القائد إندراجيت.

الحياة الشخصية

تشافت مامتا من سرطان لمفومة هودجكين بالطاقة الإيجابية والثقة. كان عليها أن تحلق شعرها قبل مباشرة جلسات العلاج الكيميائي. في بعض أجزاء من فيلمها أنور تمكنت من إخفاء الصلع بالاستعانة بشعر مستعار. لم يكن هناك الكثير من الناس بعلم بمرضها حتى أواخر عام 2010. خطبت مامتا في 11 نوفمبر 2011 من براجيت بادمانابهان وهو رجل أعمال مقره البحرين وأيضا صديق طفولتها. تزوجت يوم 28 ديسمبر 2011 في كوزيكود. في 12 ديسمبر 2012 حصل الطلاق. في أبريل 2013 حدثت انتكاسة في مرض السرطان وخضعت للعلاج.