كنوبيديا، السيرة الذاتية
مالايكا أرورا - Malaika Arora

قصة حياة معلومات السيرة الذاتية ويكيبيديا Wikipedia CV
المحتويات
مالايكا أرورا - Malaika Arora

مالايكا أرورا (Malaika Arora)، عارضة أزياء وممثلة وراقصة هندية، من مواليد يوم 23 أغسطس 1973 في مومباي، ماهاراشترا، الهند.

تقرير كامل عن قصة حياة مالايكا أرورا، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

مالايكا أرورا
Malaika Arora

اسم الشهرة: مالايكا ارورا.
الاسم بالانجليزية: Malaika Arora.
بلد الجنسية: الهند.
تاريخ الميلاد: 23 أغسطس 1973.
مكان الميلاد: مومباي، ماهاراشترا، الهند.
العمل: عارضة أزياء، ممثلة، راقصة، إعلامية.
النوع: أفلام بوليوود.
سنوات العمل: 1997 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
الزوج: أرباز خان (1998 ـ الآن).
الابناء: 1.
الاب: أنيل أرورا.
الام: جويسي بوليكارب.
الاخوة: أمريتا أرورا.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة 

ولدت مالايكا ارورا يوم 23 أغسطس 1973 في مدينة مومباي بمقاطعة ماهاراشترا في الهند. والدها اسمه انيل أرورا وهو بنجابي عمل في البحرية التجارية، ووالدتها اسمها جويس وهي مالايالمية ، وأختها الصغرى اسمها أمريتا أرورا وهي ممثلة في بوليوود. أنهت الدراسة في صفها العاشر في مدرسة سوامي فيفيكاناند شيمبور في مومباي. وكانت خالتها جريس بوليكارب مديرة المدرسة. وتخرجت من الصليب المقدس في مدرسة ثانوية ثين حيث درست هناك حتى الصف التاسع. وعاشت في مجتمع بورلا. بدأت العمل الفني عام 1997. وقد تم اختيار كأحد الفنانات الاستعراضيات، عندما بدأت شبكة (إم تي في) عملها في الهند من خلال قناة (إم تي في الهندية). ثم ارتقت لتعمل كمحاورة على القناة، لتصبح أشهر ممثلة، وعارضة ازياء في الهند.
وقد اسندت إليها ال"ام.تى.في" عندما اكتشفت إمكانياتها أدوارا هامة مع سايروس بروتشا في البرنامج الشهير "لف لاين اند ستايل تشيك" ، في احتفالات "اوورد" والحفلات الموسيقية على القناة تلفزيونية. ثم دخلت بعد ذلك إلى عالم الأزياء. وعملها كاعارضة ازياء كان على نفس مستوى النجاح.
وقد ظهرت ماليكا في العديد من الإعلانات، وكذلك في سلسلة من الرقص والغناء، مثل شيايا شيايا في فيلم ديل سي وماهى في في كانتى ، وحصلت فيه على لقب، قنبلة الجنس. ومنذ ذلك الحين وهى تركز على مهنتها كاعارضة ازياء.
في عام 2005، قامت بمجموعة رقصات، كال دامال في فيلم كال . وأيضا قامت مؤخرا باستعراض ماهيش بابو لـالتيلوجو فيلم. وفي عام 2007، قامت بأداء أغنية فيلم هيى بيبى إخراج ساجد خان وأغنية أخرى معروفة لـأوم شانتي أوم التي أخرجتهافرح خان وهي شقيقة ساجد.

حياتها الشخصية

هي زوجة فنان بوليوود ارباز خان الذي قابلته أثناء تبادل لإطلاق النار باعلان قهوة. وانجبا ابنا "ارهان". وشقيقتها الممثلة أمريتا أرورا، واصهارها أيضا ممثلين، سلمان خان وسهيل خان. وابو زوجها هو كاتب السيناريو الشهير السيد "سليم خان".
وقد قال ارباز في مقابلة شخصية "انها توازن بين عملها وبيتها وطفلها بشكل جميل". كما قالت أمريتا في برنامج كوفى الشهير مع كاران انها لا تعرف أحدا في بوليوود قد حافظ على رشاقته، كماليكا، حتى بعد انجابها.

الأعمال الفنية

ناتش بيلى

كما ظهرت ماليكا في البرنامج التلفزيوني ناتش بيلى بوصفها أحد الحكام الثلاثة وأذيع البرنامج على الهواء على ستار وان في منتصف 2005، واستمرت في منصب الحاكم في ناتش بيلى 2 الذي بدأ بثه على الهواء في الربع الأخير من عام 2006. وفي ذلك أيضا، قدمت العديد من الاستعراضات كنموذج لجميع المتسابقين.

زارا ناتشك ديكا

كما حكمت ماليكا في برنامج زارا ناتشك ديكا كحكم مع الممثل الهندي شانكى باندي.