كنوبيديا، السيرة الذاتية
ديمي لوفاتو - Demi Lovato

قصة حياة، معلومات عن السيرة الذاتية من ويكيبيديا Wikipedia Biography
تحتوي هذه المقالة على
ديمي لوفاتو - Demi Lovato

ديمي لوفاتو (Demi Lovato)، ممثلة ومغنية وكاتبة أغاني أمريكية، من مواليد يوم 20 أغسطس 1992 في ألباكركي، نيومكسيكو، الولايات المتحدة الأمريكية.

تقرير كامل عن قصة حياة ديمي لوفاتو، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

ديمي لوفاتو
Demi Lovato

اسم الشهرة: ديمي لوفاتو.
الاسم بالانجليزية: Demi Lovato.
الاسم الحقيقي الكامل: ديميتريا ديفون لوفاتو.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
بلد الاقامة: لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
بلد الأصل: إيطاليا.
تاريخ الميلاد: 20 أغسطس 1992.
مكان الميلاد: ألباكركي، نيومكسيكو، الولايات المتحدة الأمريكية.
العمل: ممثلة، مغنية، كاتبة أغاني، ملحنة، عارضة.
النوع: بوب، بوب روك، بوب الرقص، آر أند بي، سينثبوب.
آلات موسيقية: قيثارة، بيانو، درامز.
سنوات العمل: 2002 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: عازبة.
الاب: باتريك لوفاتو.
الام: ديانا بونهير دي لاجرازا.
الاخوة: Madison De La Garza، Dallas Lovato .

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت ديمي لوفاتو يوم 20 أغسطس 1992 في مدينة ألباكركي بولاية نيومكسيكو في الولايات المتحدة الأمريكية. والدها اسمه باتريك لوفاتو، ووالدتها اسمها ديانا بونهير دي لاجرازا وهي من أصول مكسيكية وإيطالية وإيرلندية وكانت تعمل كمغنية كونتري. ولديها أخت أكبر منها اسمها دالاس لوفاتو، وأخت أصغر منها اسمها ميدسون دي لا غرازا. إنفصل والدها عن والدتها في عام 1994. ثم انتقلت العائلة إلى نيومكسيكو.
بدأت العمل في التمثيل وعمرها 7 سنوات عام 2002 من خلال برنامج الأطفال التلفزيوني (بارني والأصدقاء) مع صديقتها سيلينا غوميز. وبدأت الغناء من خلال تقديمها وغنائها في الأغنية الرسمية لفيلم كامب روك وكانت أيضا تغني لبعض الأفلام والمسلسلات.
في عام 2006، مثلت دور الضيف في مسلسل بريزون بريك بدور دانييل كورتين في حلقة (First Down)، ومثلت في مسلسل (Just Jordan). 
في عام 2008، شاركت مع الإخوة جوناس في فيلم (كامب روك) من انتاج (قناة ديزني) بدور (ميتشيل تورس) وهي فتاة في 14 من عمرها تحلم بأن تكون مغنية مشهورة، وهو الدور الذي اشتهرت به، وبالموازاة مع ذلك، أطلقت 4 أغاني منفردة خاصة للفيلم بمشاركة جو جوناس. 
في نفس العام، كانت بدايتها الرسمية في الغناء حين بدأت العمل في ألبومها الأول بعنوان Don't Forget الذي احتل المركز الثاني في لوح الترتيبات لأكثر الألبومات مبيعا. وبدأت تصوير أغنيتها المنفردة من نفس الألبوم وبعنوانGet Back. وصورت أغنيتها المنفردة الثانية من نفس الألبوم بعنوان La La Land وفي مارس 2009 
في عام 2009، شاركت بدور (الأميرة روزاليندا) في فيلم (برينسيس بروتكشن بروغرام) من انتاج (قناة ديزني) مع صديقتها سيلينا غوميز. وتدور قصة الفيلم عن أميرة شابة أخذت إلى برنامج حماية الأميرة في ونقلت إلى لويزيانا حيث يجب عليها أن تتعلم أن تتصرف كالمراهقين الأمريكيين العاديين. 
في نفس العام، بدأت العمل بدور البطولة في مسلسل (صوني ويث أه تشانس) من انتاج (قناة ديزني)، وهو دور اشتهرت به أيضا، ويحكي المسلسل قصة فتاة في سن المراهقة اسمها سوني اتت كعضو جديد في برنامج كوميدي يدعى "عشوائي جدا". في نفس العام، بدأ إنتاج وتصوير الجزء الثاني من فيلم (كامب روك 2: فاينل جام). 
في نفس العام، بدأت تصوير أغنيتها المنفردة الثالثة من ألبومها تحمل اسم الألبوم Don't Forget. وقامت بالجولة الصيفية وذلك للترويج لألبومها في مختلف ولايات الولايات المتحدة الأمريكية. وطلقت ألبومها الثاني بعنوان Here we go again الذي احتل المركز الأول في الأسبوع الأول من صدوره. وصورت منه أول أغنياتها المنفردة بعنوان Here we go again.
في عام 2010، عرض الجزء الثاني من (صوني ويث أه تشانس). في نفس العام، مثلت دور الضيف في المسلسل الطبي الأمريكي (غريز أناتومي) ومثلت في الحلقة كمريضة الأسبوع.
في نفس العام، دخلت ديمي لوفاتو المصحة النفسية وأنهت علاجها في بداية العام الموالي، وذلك لتلقي مساعدة طبية بحسب ما قيل وقتها إثر معاناتها من إضرابات نفسية جراء المجهودات الزائدة التي تعرضت لها.
في عام 2011، أصدرت ألبومها الثالث بعنوان Unbroken، ويتضمن 15 أغنية، وقد تعاملت في هذا الألبوم مع الفنان تمبلند.

الحياة الخاصة

في عام 2010، بدأت ديمي لوفاتو مواعدة جو جوناس بعدما ألتقته أول مرة في فيلم كامب روك، ولاحقا كتبت لوفاتو في موقع تويتر أنها لم تكن مع جو كثيرا، وعلق جو في مقابلة له قائلا: " انا وديمي نعرف انه لو دخلنا في علاقة عاطفية لن تكون سهلة، أنا ادرك انه مع الوقت الكبير الذي قضيته معها أحسست اني أهتم كثيرا بعلاقتنا كأصدقاء، أني أحبها كصديقة وأنها ستكون موجودة عندما أحتاجها سوف أستمر بأن أكون صديقها وأكون معها إذا أحتاجت لي".
hit counter