كنوبيديا، السيرة الذاتية
سعد لمجرد - Saad Lamjarred

قصة حياة معلومات السيرة الذاتية ويكيبيديا Wikipedia CV
المحتويات
سعد المجرد (Saad Lamjarred)، مغني مغربي

سعد لمجرد (Saad Lamjarred)، مغني مغربي، من مواليد يوم 7 أبريل 1985 في الرباط، المغرب.

تقرير كامل عن قصة حياة سعد لمجرد، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

سعد المجرد
Saad Lamjarred

الاسم: سعد لمجرد / سعد المجرد.
الاسم بالانجليزية: Saad Lamjarred.
الدولة: المغرب.
الديانة: الاسلام.
تاريخ الميلاد: 07 أبريل 1985.
مكان الميلاد: الرباط، المغرب.

العمر: 32 سنة (2017)
البرج الفلكي: برج الحمل
القاب: خوليو العرب، المعلم.
العمل: الغناء.
النوع: اغاني مغربية شبابية.
الات موسيقية: البيانو.
سنوات العمل: 2007 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: مطلق، عازب.
الاب: البشير عبدو (مغني مغربي).
الام: نزهة الركراكي (ممثلة مغربية).
الاخوة: علي.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولد سعد لمجرد يوم 07 أبريل 1985 في الرباط عاصمة المغرب، من عائلة فنية معروفة في المغرب أبوه المغني المغربي البشير عبدو وأمه الممثلة المغربية نزهة الركراكي. تأثر بالأجواء الفنية في المنزل وقرر بعد دراسته الثانوية أن يدخل إلى المعهد العالي للموسيقى و ركز في دراسة السولفيج والأورغ.
ويُتقن الغناء باللغتين الانجليزية والفرنسية. وهو صاحب الصوت الأصيل والكاريزما الساحرة والطلة المميزة والحضور الآخاذ. وهو يقيم بين الفينة والأخرى في الولايات المتحدة الامريكية.
تعرف عليه الجمهور العربي و المغربي عام 2007 من خلال مشاركته في برنامج "سوبر ستار" في موسمه الرابع الذي كان يُعرض على شاشة المستقبل اللبنانية و لقبوه بإسم خوليو العرب ووصل إلى النهائي حيث إحتل الرتبة الثانية.
شارك سعد المجرد عام 2008 في مسابقة غنائية لبنانية "لمين الغنية" بأغنية "بحب اللي بيكرهني" من كلمات وألحان سهيل فارس. في عام 2014 انفجرت شهرته على المستوى العربي والعالمي من خلال أغنية (انتي) العروفة باسم (انتي باغية واحد) مع ديجي فان، والتي كسرت الأرقام القياسية في نسبة المشاهدات يوتوب على المستوى العربي، ولقد أعاد غناءها عدة مغنين وهواة من مختلف أنحاء العالم، وسرعان ما أصدر كليب أغنية (المعلم) عام 2015، التي قام بتوزيعها الموسيقي المغربي جلال الحمداوي وإخراج الكليب أمير الرواني، ولقد كسر الكليب الأرقام السابقة في مشاهدات يوتوب.
وفي عام 2016، أصدر كليب أغنية (أنا ماشي ساهل) التي حققت نجاحاً كبيراً رغم بساطة الفيديو كليب، الذي استعان في تصويره على سيلفيهات معجبيه وبعض النجوم.
في نفس العام، أصدر كليب أغنية (غلطانة) من إخراج أمير الرواني، والذي حقق نجاحا كبيرا، واعتمدت فكرته على مشاهد من فيلم مادماكس، فيما أثار الكليب حنق بعض الجزائريين الموالين للسلطة الجزائرية بسبب احتواء مطلعه على عبارة (الصحراء المغربية)، وهو الاقليم الذي يحاول النظام الجزائري فصله عن المغرب منذ 4 عقود ومازال.
في عام 2017، أصدر كليب أغنية (Let Go) الذي صوره في باريس، ولقد حقق نجاحا هو الآخر.
في عام 2018، أصدر كليب أغنية (غزالي) الذي صوره هو الآخر في فرنسا.

الحياة الشخصية

في عام 2015 انتشرت أخبار عن وجود علاقة خفية بينه وبين الاعلامية المغربية مريم سعيد وبوجود مشروع زواج يحضر له في الخفاء بينهما، إلا أن ذلك اتضح أنه مجرد شائعات.
في عام 2016، وفيما كان كليب أغنية (غلطانة) يحقق نجاحا ونسب مشاهدات عالية، قامت الشرطة الفرنسية باعتقال سعد المجرد وايداعه سجن مدينة باريس بعد شكوى تقدمت بها فتاة فرنسية تتهمه فيها بالاغتصاب بعد التقائها به في حانة ومرافقتها له الى غرفة فندق. وفيما بعد تم منح سراحا مشروطا على أن لا يغادر باريس في انتظار إصدار حكم نهائي، وفي بداية عام 2018 أدخل إلى بلده  المغرب وأطلق كليب "غزالي"، وأعلن أن دخوله الى المغرب هو بشكل مؤقت وأنه سيعود إلى باريس في انتظار الحسم في قضيته أمام القضاء الفرنسي.

الاعمال الفنية

اغاني سينغل

عزيز وغالي (ديو مع والده البشير عبدو، 2009)، واعديني (صور لها كليب في الولايات المتحدة الأمريكية، 2009)، الميمة، ولا عليك (2012)، سالينا سالينا (2012)، مالو حبيبي مالو، إنتي (أنتي باغية واحد، عرفت نجاحا كبيرا في العالم العربي، 2014)، وانا معاك (مع الفنانة أسماء لمنور، 2014)، يا إنسان (مع الفنان صلاح الكردي، 2014) المعلم (2 ماي 2015)، أنا مشي ساهل، غلطانة (2016)، ـLet Goـ (2017)، غزالي (2018).

البومات

ولا عليك (2013).

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
Facebook: facebook.com/SaadLamjarred.Official
Twitter: twitter.com/saadlamjarred1
Instagram: instagram.com/saadlamjarred1
Youtube: youtube.com/user/SaadLamjarredTV
Google +: plus.google.com/+SaadLamjarred
Official website: saadlamjarred.ma