.

كنوبيديا، السيرة الذاتية
ياسمين عبد العزيز - Yasmin Abdel Aziz

قصة حياة معلومات السيرة الذاتية ويكيبيديا Wikipedia CV
المحتويات
ياسمين عبد العزيز (Yasmin Abdel Aziz)، ممثلة مصرية

ياسمين عبد العزيز (Yasmin Abdel Aziz)، ممثلة مصرية، من مواليد يوم 16 يناير 1979 في القاهرة، مصر. وهي واحدة من حسناوات الشاشة المصرية من الجيل الجديد.

تقرير كامل عن قصة حياة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

ياسمين عبد العزيز
Yasmin Abdel Aziz

الاسم: ياسمين عبد العزيز
الاسم بالانجليزية: Yasmin Abdel Aziz
الاسم الحقيقي الكامل: ياسمين محمد عبد العزيز
بلد الجنسية: مصر
تاريخ الميلاد: 16 يناير 1979
مكان الميلاد: القاهرة، مصر
العمر: 38 سنة (2017)
البرج الفلكي: برج الجدي
العمل: التمثيل
سنوات العمل: 1986 - حتى الآن
الحالة الإجتماعية: متزوجة
الزوج: محمد نبيل حلاوة

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت ياسمين عبد العزيز في يوم 16 يناير 1979 في القاهرة عاصمة مصر. بدأت مسيرتها الفنية من خلال تقديم الإعلانات في سن 15 سنة عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك تم ترشيحها للعمل في السينما ثم التليفزيون في مسلسل "امرأة من زمن الحب" عام 1998 الذي حقق نجاحا كبيرا ولفت الأنظار، كما شاركت في فوازير "العيال اتجننت" عام 2002 وهي تدرس بالأكاديمية الحديثة بالمعادي. اعتادت على تقديم دور الفتاه الشقية. ركزت في الفترة الأخيرة على وجودها في السينما في الوقت الذي يبتعد فيه الآخرون عنها، وحقق فيلمها "زكي شان" عام 2005 أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما وذلك بالاشتراك مع النجم الكوميدى أحمد حلمي.
تتمتع ياسمين عبد العزيز بصفات الجمال والرشاقة والإطلالة الأنيقة إضافة الى الكاريزما والقوة، لكنها لم تكتفي بذلك حيث أثبتت عكس القول الشائع "كوني جميلة وإصمتي"، فجمعت ياسمين بين جمال المظهر والموهبة الفنية، فدخلت قلوب المشاهدين بأدوارها التمثيلية المتقنة خلال وقت قصير وفي نفس الوقت أسرت الأنظار بملامحها الجميلة وإطلالتها المميزة. وتتميز بجمال عربي هادئ متميز بالعيون السود والشعر الأسود. ولقد استطاعت ياسمين أن تحجز مكانا مميزا لها في عرش حسناوات الشاشة المصرية من الجيل الجديد.

الأعمال الفنية

رشه جريئة، صايع بحر، فرحان ملازم ادم، قلب جريئ، جالا جالا، زكي شان، حريم كريم، 1/8 دستة اشرار، الرهينة، عصابة الدكتور عمر، كركر، جنون الحياة، حاحا وتفاحة، الداده دودى، الثلاثة يشتغلونها.