كنوبيديا، السيرة الذاتية
فيكتوريا جاستيس - Victoria Justice

قصة حياة، معلومات عن السيرة الذاتية من ويكيبيديا Wikipedia Biography
تحتوي هذه المقالة على
فيكتوريا جاستيس (Victoria Justice)، مغنية وممثلة أمريكية

فيكتوريا جاستيس (Victoria Justice)، مغنية وممثلة أمريكية، إحدى نجمات قناة "نيكلوديون" للأطفال. من مواليد يوم 19 فبراير 1993 في ولاية فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية.

تقرير كامل عن قصة حياة فيكتوريا جاستيس، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

فيكتوريا جاستيس
Victoria Justice

الاسم: فيكتوريا جاستيس.
الاسم بالانجليزية: Victoria Justice.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
تاريخ الميلاد: 19 فبراير 1993.
مكان الميلاد: هوليوود، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية.
 العمر: 24 سنة (2017)
البرج الفلكي: برج الحوت
العمل: مغنية، ممثلة.
النوع: افلام هوليوود.
سنوات العمل: 2003 - حتى الآن.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

فيكتوريا جاستيس، مغنية و ممثلة أمريكية، ولدت عام 1993 في مدينة هوليوود بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية. هي نجمة مسلسل (فكتورياس)، ومن أهم اعمالها الفنية مسلسل (Zoey 101) بدور (لولا مارتينيز)، و كانت تعمل في شركة (Nick)، ولعبت ايضا دور (تامي) في فيلم (سبيكتاكيلر) واشتهرت بفضل أغانيها الثلاث. ولعبت دور (شيلبي ماركس) في فيلم (Icarly)، ومثلت أيضا في فيلم (ذا بوي هو كرايد وير وولف) بدور (جوردان)، ثم لعبت دور (توري فيغا) في أفضل أعمالها مسلسل (Victorious)، والذي تضمن البومات كثيرا باسم المسلسل و الذى ضم عدد كبير من الاغاني منها: (Freak the freak out, Make it shine, Best Friend's Brother, Beggin' On Your Knees). ثم مثلت في فيلم (ذا فيرست تايم) و أخذت دور بطولة في فيلم (فون سايز) بدور (رين ديسانتس)، ثم مثلت في حلقة من مسلسل (Big Time Rosh)، وفي عام 2014 أخذت دور بطولة في مسلسل (eye candy)، وفي عام 2015 أخذت دور بطولة في فيلم (no kisses).

تسريب صور عارية لها

تسريبات 2014 الشهيرة

شهد عام 2014 أكبر عملية تسريب صور نجمات عاريات عبر التاريخ، بعد قرصنة هواتف محمولة خاصة بهن استهدفت خدمة iCloud خصوصا. وكانت فيكتوريا جاستيس من بين النجمات التي طالتهن هذه العملية، ولقد تم تسريب صورها ضمن تسريبات الأحد 30 أغسطس 2014.
وفي رد فعلها، عبرت فيكتوريا عن غضبها البالغ، وغردت عبر حسابها على Twitter قائلة "دائما ما كانت هناك صورا مزيفة لي على الإنترنت، ولكني لا أقبل بأن أوضع في محل للدفاع عن نفسي بشأن ما هو حقيقي وما هو مزيف عني"، وأضافت: "أنا لست فى موضع للدفاع عن نفسى، أو لتوضيح ما إذا كانت هذه الصور حقيقية أم تم التلاعب بها، لكنني غاضبة من اهذا الاختراق الصارخ لخصوصيتى بهذ القدر الكبير، وأطلب من كل النساء اللاتي تعرضن لنفس هذه الأزمة أن يساندونني، وسأتخذ إجراءات قانونية اللازمة لحماية حقوقي".
يذكر أن تسريبات 2014 استهدفت مجموعة من المشاهير معظمهم نساء، على رأسهم جينيفر لورانس، كيم كردشيان، كريستين دانست، كيت أبتون، سيلينا غوميس، سكارليت جوهانسون، فيكتوريا جاستيس، أفريل لافين، ماري إليزابيث ونستيد، هايدن بانتير، فانيسا هادجنز، غابرييل يونيون، هوب سولو، ريهانا، أريانا غراندي، كالي كوكو، من بين نجمات أخريات.
hit counter