كنوبيديا، السيرة الذاتية
كيت أبتون - Kate Upton

قصة حياة، معلومات عن السيرة الذاتية من ويكيبيديا Wikipedia Biography
تحتوي هذه المقالة على
كيت ابتون (Kate Upton)، موديل وممثلة اميركية

كيت أبتون (Kate Upton)، ممثلة وعارضة أزياء أميركية معروفة كموديل لملابس السباحة، من مواليد يوم 10 يونيو 1992 في  ميتشيغان، الولايات المتحدة الأمريكية. وهي واحدة من أجمل نساء العالم.

تقرير كامل عن قصة حياة كيت أبتون، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

كيت أبتون
Kate Upton

إسم الشهرة : كيت ابتون
الإسم بالإنجليزية : Kate Upton
الإسم الحقيقي الكامل : كاثرين ابتون
بلد الجنسية : الولايات المتحدة الأمريكية
تاريخ الميلاد : 10 يونيو 1992
مكان الميلاد : قديس يوسف، ميتشيغان، الولايات المتحدة الأمريكية
العمر : 25 سنة (2017)
البرج الفلكي : برج الجوزاء
العمل : عارضة ازياء
النوع : ملابس سباحة، بيكيني
سنوات العمل : 2011 - حتى الآن
الحالة الإجتماعية : عازبة

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت كيت أبتون (Kate Upton) يوم 10 يونيو 1992 في مدينة قديس يوسف بولاية ميتشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية. عملت كعارضة أزياء، وتخصصت في عرض ملابس السباحة والبيكيني، وتتميز بجسمها الممتلئ الذي كان له الفضل في شهرتها عبر العالم.

من أجمل نساء العالم

احتلت كيت أبتون المركز #8 ضمن قائمة أجمل نساء العالم حسب إحصائية عالمية نشرها موقع ARY NEWS الأجنبي، حيث تم الإعلان عن أسماء أجمل عشر فنانات للعام 2015 على الشكل التالي:
#1 شايلين وودلي #2 جينيفر لوبيز #3 ديبيكا بادوكون #4 كانديس سوانبويل #5 إيما واتسون #6 غال غادوت #7 تايلور سويفت #8 كيت أبتون #9 بريانكا شوبرا #10 شاكيرا.

تسريب صور عارية لها

تسريبات 2014 الشهيرة

شهد عام 2014 أكبر عملية تسريب صور نجمات عاريات عبر التاريخ، بعد قرصنة هواتف محمولة خاصة بهن استهدفت خدمة iCloud خصوصا. وكانت كيت أبتون من بين النجمات التي طالتهن هذه العملية، ولقد تم تسريب صورها عارية ضمن تسريبات الأحد 30 أغسطس 2014.
وفي رد فعلها، أقرت بالصور المسربة. كما عبرت عن غضبها استيائها، وذكرت أن ما حدث هو انتهاك لخصوصية أي شخص وليس للنجوم فقط، وصرح محامي كيت أن هذا الفعل يُعد "انتهاكا شائنا" لخصوصيتها. وقال في بيان إنه يعتزم ملاحقة أي شخص ينشر وينسخ تلك الصور التي تم الحصول عليها بشكل غير قانوني.
يذكر أن تسريبات 2014 استهدفت مجموعة من المشاهير معظمهم نساء، على رأسهم جينيفر لورانس، كيم كردشيان، كريستين دانست، كيت أبتون، سيلينا غوميس، سكارليت جوهانسون، فيكتوريا جاستيس، أفريل لافين، ماري إليزابيث ونستيد، هايدن بانتير، فانيسا هادجنز، غابرييل يونيون، هوب سولو، ريهانا، أريانا غراندي، كالي كوكو، من بين نجمات أخريات.

الأعمال الفنية

أفلام

Tower Heist (2011).
The Three Stooges (2012).

تلفزيون

Tosh.0 (2011).
Saturday Night Live (2012).

الحساب الرسمي والتواصل

hit counter