كنوبيديا، السيرة الذاتية
كارمن سليمان - Carmen Suleiman

قصة حياة، معلومات عن السيرة الذاتية من ويكيبيديا Wikipedia Biography
تحتوي هذه المقالة على
كارمن سليمان (Carmen Suleiman)، مغنية مصرية

كارمن سليمان (Carmen Suleiman)، مغنية مصرية، من مواليد يوم 7 أكتوبر 1994 في محافظة الشرقية، مصر. وهي الفائزة بلقب «نجمة العرب» من برنامج آراب آيدول الموسم الأول.

تقرير كامل عن قصة حياة كارمن سليمان، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

كارمن سليمان
Carmen Suleiman

إسم الشهرة : كارمن سليمان
الاسم باللغة الانجليزية : Carmen Suleiman
الاسم الحقيقي الكامل : كارمن عصام علي إبراهيم سليمان
بلد الجنسية : مصر
تاريخ الميلاد : 7 أكتوبر 1994
مكان الميلاد : محافظة الشرقية، مصر
العمر : 23 سنة (2017)
البرج الفلكي : برج الميزان
العمل : الغناء
النوع : موسيقى عربية
سنوات العمل : 2011 - حتى الآن
الحالة الإجتماعية : متزوجة (2017)
الزوج: مصطفى جاد (ملحن)
الأبناء: زين

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت كارمن سليمان (Carmen Suleiman) يوم 7 أكتوبر 1994 في محافظة الشرقية في مصر. وهي الفائزة بلقب "نجمة العرب" من برنامج آراب آيدول الموسم الأول. ذاع صيتها منذ اشتراكها في برنامج اكتشاف المواهب أراب أيدول على قناة أم بي سي 1، وصولها للمرحلة النهائية ومنافستها على اللقب ضد المغربية دنيا بطمة. كارمن سليمان ولدت في عائلة محافظة فوالدتها تتمتع بصوت رائع ولكنها لم تحترف الغناء وجدت الموهبة بابنتها فشجعتها على دخول برامج مسابقات غنائية مثل مودرن ستار وأراب أيدول والذي كان خطوة هامة في مشوارها الفنى حتى الآن.
ولقد تم منح كارمن جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشرة موجهة من المجلس الأعلى للثقافة في مصر وقد قدمها المطرب الكبير هاني شاكر في حفلته في دار الأوبرا المصرية وأبدى اعجابه لشديد بصوتها وقوة إحساسها. كما قال عنها الملحن حلمى بكر عنما سألته الإعلامية هبة الأباصيري عن موهبة جديدة سيقدمها للوسط الفنى أن هناك فتاة تغني مع والدتها وهذه الفتاة معجزة غنائية رغم أنها لم تتجاوز سن السابعة عشرة.
اكتشفت موهبتها منذ صغرها واشتهر اسمها عندما جائت في اليوم الثاني لتجربة الأداء حيث صرح راغب علامة أنها بكل تاكيد ستصل إلى النهاية وبالفعل وصلت كارمن إلى توب 2 غيرلز ثم حققت الفوز وأصبحت أول أرب آيدول في تاريخ البرنامج كانت معظم اختياراتها ناجحة، انتقدها الحكم حسن الشافعي وقال انها لم توفق في اختيار اغنية اضواء الشهرة للمغنية كارول سماحة.
فازت المشتركة المصرية كارمن سليمان بلقب "أراب آيدول" في موسمه الأول بعد أن حصدت أعلى نسبة اصوات من قبل الجمهور في التصويت الذي بدأ مساء يوم الجمعة الموافق 23 مارس 2012 لغاية اليوم التالي. وتمّ التتويج بحضور المشتركين ولجنة التحكيم وضيفة الحلقة الفنانة لطيفة التونسية. وفازت المشتركة بالإضافة إلى اللقب، بعقد إدارة أعمال وإنتاج البوم غنائي، وعقد لتمثيل احدى شركات المشروبات الغازية (بيبسي) وسيارة شيفورليت.
في عام 2016، تمت خطبة كارمن سليمان إلى الملحن الشاب مصطفى جاد، وفي عام 2017 تزوجت منه، وفي عام 2018، أنجبت معه إبن اسمه زين.

الحساب الرسمي والتواصل

Facebook | Twitter | Instagram | Youtube | Google+ | Official_website
https://snapchat.com/add/CarmennSoliman
hit counter