كينسي ولانسكي – Kinsey Wolanski

كينسي ولانسكي - Kinsey Wolanski

كينسي ولانسكي (Kinsey Wolanski)، عارضة أزياء وممثلة روسية تحمل الجنسية الأمريكية، من مواليد يوم 30 أغسطس 1996 في الولايات المتحدة الأمريكية. اشتهرت بعلاقتها باليوتوبر فيتالي وبحادثة اقتحام الملعب شبه عارية.

بطاقة المعلومات

اسم الشهرة: كينسي ولانسكي
الاسم بالانجليزية: Kinsey Wolanski
بلد الجنسية: روسيا
تاريخ الميلاد: 30 أغسطس 1996 (العمر 22 سنة)
مكان الميلاد: الولايات المتحدة الأمريكية
العمل: عارضة أزياء وممثلة
الحالة الاجتماعية: مرتبطة

كينسي ولانسكي - Kinsey Wolanski

السيرة الذاتية

ولدت كينسي ولانسكي يوم 30 أغسطس 1996 في الولايات المتحدة الأمريكية، وهى تحمل الجنسية الامريكية. بدأت العمل كعارضة أزياء خلال زيارتها إلى لوس أنجلوس، وتخصصت كموديل عاري وموديل ملابس السباحة والملابس الداخلية بامريكا ولندن. ظهرت في العديد من أغلفة المجلات الشهيرة، أبرزها مجلة مكسيم الرياضة ومجلة FHM، ومجلة BLVD. وظهرت في إعلانين دعائيين من قبل. وحصلت على المرتبة الثامنة خلال مسابقة ملكة جمال Jetset لعام 2017.

علاقة كينسي ولانسكي بفيتالي

تربطها علاقة جيدة باليوتوبر الروسي فيتالي زدوروفيتسكي المعروف على شبكة الإنترنت وموقع اليوتوب باسم المستخدم “قناة فيتالي زي دي”.

حادثة اقتحام كينسي ولانسكي الملعب شبه عارية

كينسي ولانسكي - Kinsey Wolanski

في عام 2019، اقتحمت ملعب واندا ميتروبوليتانو (معقل فريق نادي أتلتيكو مدريد الاسباني) أثناء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام في أسبانيا، وظهرت شبه عارية ترتدي فقط زي سباحة مثير أسود اللون مطبوع عليه كلمة فيتالي لا يمكن أن تخضع للرقابة باللون الأبيض البارز. وكلمة فيتالي هي إسم لقناة على يوتيوب يمتلكها فيتالي زودرفيسكي الذي يعرف على موقع عمل الفيديوهات بإسم فيتالي زي دي (VitalyzdTv). واشتهر فيتالي زودرفيسكي بتنفيذ المقالب واقتحام الملاعب بنفس الطريقة. وركضت الفتاة نحو فيرجيل فان دايب لاعب ليفربول وسط. وتم الإمساك بها من قبل الحراس، وتمت مرافقتها خارج الملعب وسط دهشة اللاعبين والآلاف من الجمهور في الملعب، والملايين حول العالم من متابعي المباراة. وأثارت بهذه الحركة الكثير من الجدل والتساؤلات والفضول حولها، وزاد حسابها على انستقرام (instagram Kinsey Wolanski)، ليصل إلى 1.5 مليون متابع خلال ساعات بعدما كان 300 ألف فقط.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنها تعمدت اقتحام الملعب بهدف الدعائية لقناة صديقها الروسي على يوتوب. وخرج فيتالي عبر حسابه على تويتر بعد الواقعة، وكتب تغريدة لكنيسي قال فيها “لا أستطيع الانتظار حتى نتزوج”. وهي التغريدة التي نالت آلاف الإعجابات والمشاركات في وقت وجيز. ليصبح حادث اقتحام الملعب حديث السوشيال ميديا أكثر من المباراة نفسها.