كلوي كارداشيان – Khloé Kardashian

كلوي كارداشيان (Khloé Kardashian)، ممثلة وعارضة أزياء أمريكية من أصول أرمينية، من مواليد يوم 27 يونيو 1984 في لوس أنجلس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

بطاقة المعلومات

اسم الشهرة: كلوي كارداشيان
الاسم بالانجليزية: Khloé Kardashian
الاسم الكامل: كلوى ألكسندرا
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية
تاريخ الميلاد: 27 يونيو 1984
البرج الفلكي: برج السرطان
مكان الميلاد: لوس أنجلس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة
العمل: ممثلة، روائية، رائدة أعمال، نجمة اجتماعية، عارضة، مقدمة برامج إذاعية، مؤلفة
سنوات العمل: 2007 – حتى الآن
الأب: روبرت كارداشيان
الأم: كريس جينر
الأشقاء: كايلي جينر، كيم كارداشيان، كورتني كارداشيان، كيندل جينر، روب كارداشيان، برودي جينر، كيسي جنر، بيرت جينر، براندون جينر
الحالة الاجتماعية: مطلقة
الزوج: لامار أودوم (متزوج 2009–2016)

السيرة الذاتية

ولدت كلوي كارداشيان يوم 27 يونيو 1984 في مدينة لوس أنجلس بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وهي الشقيقة الصغرى في عائلة “كارديشيان”؛ والتي تضم كيم كارداشيان وكورتني كارداشيان وكيندل جينر وأخريات. بدأت خطوتها الفنية الأولى في عام 2007 عندما تم اختيارها مع باقي عائلتها من قبل مجلة E! الترفيهية للقيام ببطولة مسلسل تليفزيوني من نوع تليفزيون الواقع يحمل اسم (Keeping Up with the Kardashians)؛ وهو المسلبسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا جعله يمتد لعدة مواسم؛ كما شجع صناعه لإنتاج برنامج مماثل يحمل اسم (Kourtney and Khloé Take Miami) تشارك فيه هي وشقيقتها الكبرى كورتني كارداشيان فقط، وتم إصداره عام 2009، وتلاه برنامج (Kourtney and Kim Take New York) عام 2011.

في عام 2009؛ تزوجت كلوي كارداشيان من نجم كرة السلة الأمريكية “لامار أودوم”، وقامت بعدها بتغيير اسمها إلى “كلوي كارديشيان أودوم”، وفي نفس العام أصدرت برنامجًا جديدًا من تليفزيون الواقع؛ عنها هي وزوجها يحمل اسم (Khloé & Lamar)، إلا انه لم تمر بضعة أعوام حتى انفصلت عنه؛ وتقدمت بطلب لاسترجاع اسمها مرة أخرى.