عبدالله خيرالله – Abdullah Khirullah

عبدالله خيرالله - Abdullah Khirullah

عبدالله خيرالله (Abdullah Khirullah)، مدير تنفيذي اول للرعاية الرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي، من مواليد يوم 16 يونيو 1982 في جده، المملكة العربية السعودية.

بطاقة المعلومات

اسم الشهرة: عبدالله خيرالله.
الاسم بالانجليزية: Abdullah Khirullah.
بلد الجنسية: السعودية.
تاريخ الميلاد: 16 يونيو 1982.
البرج الفلكي: برج الجوزاء.
مكان الميلاد: جده، السعودية.
العمل: مدير تنفيذي اول للرعاية الرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي.
الحالة الاجتماعية: متزوج.

السيرة الذاتية

ولد عبدالله خيرالله يوم 16 يونيو 1982 بمدينة جده في المملكة العربية السعودية. درس مجال البرمجة وحاز على دبلوم في برمجة الحاسب من معهد الادارة العامة بجدة، ثم درس مجال التسويق وحاز على بكالوريوس تسويق بكلية ادارة الاعمال برابغ التابعة لجامعة الملك عبدالعزيز بجدة. بالاضافة الى التدريب والحصول على الكثير من الدورات المهمه في الادارة و خبرات العملاء والرقمنة و غيرها من عدة دول ومعاهد.

عمل عبدالله خيرالله في البداية موظفا بشركة المجال للخدمات كمطور انظمة تسويقية لمدة ثلاثة اعوام، ثم انتقل للعمل في شركة موبايلي. وخلال رحلة عمله في موبايلي بداء كموظف لرعاية العملاء في مركز الاتصال بجدة حيث اكتسب الخبرة في معرفة انواع العملاء والتعامل معهم. ثم انقل الى وظيفية اعلى كمشرف فريق بمركز اتصال الدمام ليبدأ طريقة الاداري حيث حقق نتائج ممتاز بين بقية الفرق بمركز اتصال الدمام. وأدى تفوقه لكسب ثقة الادارة حيث اوكلت له مهمة انشاء فريق متخصص في حل مشاكل العملاء من اول اتصال. ثم انقل بعدها الى جده لكي يدير فريق المكالمات الخارجية و الحملات التسويقية تحت ادارة الشكاوي.

أدت الخبرة الكبيرة التي يمتلكها عبدالله خيرالله لاختياره ليكون مدير عمليات مراكز الاتصال بالهند بمدينة بنقلور و العمل هنالك لمدة سنة ونصف. وانتقل بعد ذلك إلى مدينة جدة ليدير أكثر من سبعة مشرفين على الفرق في مركز اتصال جده.

ساهمت خبرته في اختياره لكي يدير عمليات شبكات التواصل الاجتماعي وقد قام بعمل نقله نوعية و تحول كبير في القسم، حيث أنه قام ببناء الفريق بالشكل المطلوب و جلب أحدث التقنيات حيث أصبح القسم يدير جميع الحسابات الخاصه بالتواصل الاجتماعي والمحداثات الفورية و البريد الالكتروني من منصه واحده.

ساهم بشكل كبير في اطلاق خدمة الواتساب لرعاية العملاء كأول مشغل لهذه الخدمة في المنطقة في قطاع الاتصالات.

شارك عبدالله خيرالله كمتحدث رئيسي في دبي بالامارات العربية المتحدة حيث تم عرض اهم انجازات التحول الذي قام به.