إليزا تايلور – Eliza Taylor

إليزا تايلور – Eliza Taylor

إليزا تايلور (Eliza Taylor)، ممثلة استرالية، من مواليد يوم 24 أكتوبر 1989 في ملبورن، فيكتوريا، أستراليا.

بطاقة المعلومات

اسم الشهرة: اليزا تايلور.
الاسم بالانجليزية: Eliza Taylor.
الاسم الحقيقي الكامل: إليزا جاين تايلور-كوتير.
بلد الجنسية: أستراليا.
تاريخ الميلاد: 24 أكتوبر 1989.
مكان الميلاد: ملبورن، فيكتوريا، أستراليا.
العمر: 27 سنة (2017)
البرج الفلكي: برج العقرب
العمل: ممثلة.
سنوات العمل: 2002 – حتى الآن.

السيرة الذاتية

إليزا تايلور – Eliza Taylorولدت اليزا تايلور يوم 24 أكتوبر 1989 في مدينة ملبورن بمقاطعة فيكتوريا في أستراليا. والدها كان يمتلك مقهى في ملبورن، ووالدتها مصممة فوتوغرافية، وزوج والدتها مؤدي كوميدي. درست في مدرسة (كالدر) الثانوية. بدأت العمل الفني عام 2002، حيث قامت بدور بطولي في مسلسل (جزر القراصنة)، ثم ظهرت بدور (روزي كارترايت) في مسلسل (سليب اوفر كلاب) عام 2003. ومن عام 2005 إلى عام 2008، مثلت بدور (جاين تيمينس) في مسلسل (جيران)، وهو الدور الذي اشتهرت به كمعظم الممثلين الاستراليين.

في عام 2007، سافرت الى المملكة المتحدة، وأنارت اضواء اعياد الميلاد في مدينة ويماوث، دوريست في إنكلترا، وظهرت بدور (بياض الثلج) في مسرحية (الحركات الايمائية).

إليزا تايلور – Eliza Taylorفي عام 2009، ظهرت بحلقة من مسلسل (آل ساينتس).

في عام 2013، انظمت إلى طاقم المسلسل الدرامي (المئة) بدور (كلارك)، والذي عرض على قناة (CW) منذ عام 2014، ومنحها مزيدا من الشهرة.

في عام 2016، شاركت في بطولة فيلم الدراما البوليسية (ثامبر) مع داني ويبر، لينا هيدي، جازي دي ليسير، بريت رايس و بين فيلدمان. بدور شرطية متخفية تحاول إلقاء القبض على عصابة لتجارة المخدرات داخل مدرسة ثانوية.إليزا تايلور – Eliza Taylor

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*