أمينة قدور – Amina Kaddur

أمينة قدور - Amina Kaddur

أمينة قدور (Amina Kaddur)، عارضة أزياء جزائرية، من مواليد يوم 16 ماي 1988 في الجزائر. من أشهر العارضات في العالم. وهي واحدة من أجمل النساء العربيات.

بطاقة المعلومات

الإسم: أمينة قدور
الاسم باللغة الانجليزية : Amina Kaddur
بلد الجنسية : الجزائر
تاريخ الميلاد : 16 ماي 1988
مكان الميلاد : الجزائر
العمر : 29 سنة (2017)
البرج الفلكي : برج الثور
العمل : عرض الأزياء
الحياة الإجتماعية : عازبة
الطول : 175 سنتيمتر
الوزن : 50 كيلوغرام

السيرة الذاتية

ولدت أمينة قدور يوم 16 ماي 1988 في الجزائر من أم وأب جزائريين، وهي عارضة أزياء جزائرية ذات جمال أوروبي، وعروضها هي الأشهر في أوروبا وتنتمي إلى أشهر دور عرض الأزياء بميلانو وباريس ولندن، كما أنها تعد واحدة من أشهر العارضات في العالم. وتم تصنيفها كواحدة من أجمل النساء العربيات حسب استفتاء أجرته عدّة مجلات فرنسية وعربية متخصصة.
في عام 2008 ظهرت على غلاف مجلة Vogue، وهي على قائمة العربيات الأكثر إثارة في عام 2010. كما أنها شاركت في ميشن فاشن – الموسم الثاني، وفازت بالمركز الأول.

من أجمل النساء العربيات

احتلت المركز الأول ضمن أجمل نساء العالم العربي حسب استطلاع أجراه أحد المواقع الإلكترونية دار حول أجمل النساء من مشاهير العالم العربي لعام 2012، وشمل الاستطلاع عارضات أزياء ومغنيات وممثلات ومذيعات، وجاءت النتائج على الشكل التالي:
#1 أمينة قدور #2 شيلاء سبت #3 وفاء الكيلاني #4 رنا أبيض #5 صوفيا سعيدي #6 منال فيلالي #7 لاميتا فرنجية #8 كارينا عيد #9 كريمة أدبيب #10 أنابيلا هلال.