النشرة البريدية @

جوردان كارفر - Jordan Carver

السيرة الذاتية قصة حياة معلومات تقرير عن ويكيبيديا Biography Wikipedia

تحتوى هذه السيرة الذاتية على

جوردان كارفر (Jordan Carver)، عارضة ألمانية

جوردان كارفر (Jordan Carver)، عارضة إغراء وممثلة ألمانية، من مواليد يوم 30 يناير 1983 في ترير، راينلند بالاتينات، ألمانيا.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

اسم الشهرة: جوردان كارفر.
الاسم بالانجليزية: Jordan Carver.
الاسم الحقيقي الكامل: إنا-ماريا شنيتزر.
بلد الجنسية: ألمانيا.
بلد الاقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.
بلد الأصل: ألمانيا.
تاريخ الميلاد: 30 يناير 1983.
مكان الميلاد: ترير، راينلند بالاتينات، ألمانيا.
العمر: 34 سنة (2017)
البرج الفلكي: برج الدلو
العمل: عارضة إغراء، ممثلة.
النوع: إغراء.
سنوات العمل: 2010 - حتى الآن.
الطول: 168 سنتيمتر.
الوزن: 55 كيلوغرام.
الخصائص الفيزيائية: طويلة القامة، ممتلئة، عيون زرقاء/ رمادية، شعر بني داكن/ أشقر، صدر كبير.
علامات مميزة: عملية تكبير صدر.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت جوردان كارفر يوم 30 يناير 1983 في بلدة ترير بمقاطعة راينلند بالاتينات جنوب غرب ألمانيا. لأبوين من أصل إيطالي وألماني، ولديها أخ أكبر منها. بعد أن تخرجت من المدرسة الثانوية والمهنية، عملت كمديرة فندق، ولكن قررت لاحقاً الدخول إلى عالم الازياء.
قبل الشهرة عملت وراء الكواليس كفنانة تجميل وماكياج لصالح شركة مستحضرات تجميل فرنسية كبيرة، ثم قابلت مصور خبير شجعها لتكون عارضة، وفعلا وافقت على ذلك، ثم هاجرت إلى الولايات المتحدة لمتابعة عملها كعارضة واستقرت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
في عام 2010 بدأت مهنتها كعارضة بموقع إلكتروني خاص بها يضم صور إغراء ومقاطع فيديو ومحتويات أخرى. وفي ذات الوقت بدأت تنشر في المجلات منذ عام 2011. أصبحت ناجحة نظراً لحجم صدرها الكبير والغير مألوف مقارنة مع جسدها الممشوق القوام. في نفس العام، نشرت في مجلة الرجال البريطانية زوو ويكلي، ونشرت صورا عارية لها في المجلة الإيطالية ألولا. في نفس الوقت كان هناك دعاية إعلامية لها في بلدها ألمانيا. وظهرت في الصحيفة الألمانية بيلد التي أسمتها (يوغا-جوردان) بسبب ممارستها لتمارين اليوغا.
في عام 2012، ظهرت في البرنامج الترفيهي الأمريكي تي ام زي، وأصدرت دي في دي يحتوي على تمارين اليوغا وكان متاحاً في كل من الولايات المتحدة وأوروبا، كما ظهرت في العديد من مقاطع الفيديو على يوتيوب، بالإضافة إلى برنامج أخبار دبليو جي إن الصباحي في شيكاغو.
في عام 2013، ظهرت لأول مرة كممثلة في الفيلم الكوميدي الألماني-الأمريكي (Who Killed Johnny) حيث قامت بأداء دور عارضة ألمانية ساذجة اسمها (غودرون)، وشاركت في برنامج الواقع الألماني (بنات البرية) حيث عاشت مع بقية المشاركين في صحاري ناميبيا مع السكان الأصليين.