النشرة البريدية @

ايدي غانيم - Edy Ganem

معلومات السيرة الذاتية قصة حياة ويكيبيديا Biography Wikipedia

تحتوى هذه السيرة الذاتية على

ايدي غانيم (Edy Ganem)، ممثلة أميركية من المكسيك لبنانية الأصل

ايدي غانيم (Edy Ganem)، ممثلة أميركية من المكسيك لبنانية الأصل، من مواليد يوم 20 سبتمبر 1983 في كاليفورنيا ـ الولايات المتحدة الأمريكية.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

اسم الشهرة: ايدي غانيم.
الاسم بالانجليزية: Edy Ganem.
الاسم الحقيقي الكامل: إيدورني غانيم.
ألقاب: إيدي.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية + المكسيك + لبنان.
بلد الاقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.
بلد الأصل: لبنان.
تاريخ الميلاد: 20 سبتمبر 1983.
مكان الميلاد: موديستو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
العمر: 34 سنة (2017)
البرج الفلكي: برج العذراء
العمل: ممثلة.
النوع: سينما، تلفزيون.
سنوات العمل: 2008 - حتى الآن.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت ايدي غانيم يوم 20 سبتمبر 1983 في مدينة موديستو بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وهي من المكسيك، ولديها الجنسية المكسيكية واللبنانية. بدأت العمل الفني عام 2008، من خلال المشاركة في العديد من المسلسلات التلفزيونية ومنها (الحياة، الحب وهوليوود، فيلادلفيا دائما مشمسة، انتوراج، سي اس آي:التحقيق في موقع الجريمة). وتمثيلها في بعض حلقات المسلسل التلفزيوني (Livin' Loud).
في عام 2011 لعبت دور (ايزابيل) في فيلم الرومنسي (Like Crazy) أمام الممثل أنتون يلشين، والممثلات فيليسيتي جونز، جينيفر لورنس. مثلت في العديد من الأعمال المكسيكية ومنها (سلفادور، لوكا، الرغبة، فيوليتا).
في عام 2012 قامت غانيم بالأداء الصوتي في مسلسل الرسوم المتحركة (The Cleveland Show) بدور (Flora)، وفي نفس السنة مثلت في المسلسل التلفزيوني الكوميدي (Rob) بدور (Monica).
في عام 2013، شاركت في المسلسل التلفزيوني الكوميدي لقناة لايف تايم (الخادمات المخادعات) للكاتب مارك تشيري، أمام الممثلات جودي رييس، روزلين سانشيز، دانيا راميريز، آنا أورتيز... بدور شخصية الخادمة المكسيكية (Valentina Diaz) بعمر 19 عاما إبنة الشخصية الرئيسية (زويلا دياز) التي لعبت دورها الممثلة جودي رييس.
في أوقات فراغها، تتلقى دروساً في الباليه، وركوب الدراجات النارية وتمارس الرياضة، وتقرأالمجلات، وتشاهد الأفلام وتستمع إلى الموسيقى.

الأعمال الفنية

أفلام

The Way to Happiness (2009), Las Angeles, Roundabout, The Loneliest Road in America, Black Limousine (2010), Salvador, Lucha, Sex/Absurd, Laptop, Like Crazy, The Ghostmaker (2011), Unspoken, Ojalá, Lola's Love Shack, Goodbye- I Love You (2012), Violeta (2013), After the Wedding (2014), Ana Maria in Novela Land, Tattooed Love (2015).

تيلفزيون

Life- Love & Hollywood, It's Always Sunny in Philadelphia, Entourage, CSI: Crime Scene Investigation (2008), Livin' Loud (2010–11), The Cleveland Show, Rob (2012), Devious Maids (2013–2015).

ليست هناك تعليقات :