النشرة البريدية @

ليتون ميستر - Leighton Meester

السيرة الذاتية قصة حياة معلومات تقرير عن ويكيبيديا Biography Wikipedia

تحتوى هذه السيرة الذاتية على

ليتون ميستر (Leighton Meester)، ممثلة ومغنية وعارضة ازياء أمريكية

ليتون ميستر (Leighton Meester)، ممثلة ومغنية وعارضة ازياء أمريكية، من مواليد يوم 9 أبريل 1986 في فورت وورث، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

اسم الشهرة: ليتون ميستر.
الاسم بالانجليزية: Leighton Meester.
الاسم الحقيقي الكامل: ماريسا ليتون ميستر.
تاريخ الميلاد: 9 أبريل 1986.
مكان الميلاد: فورت وورث، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية.
العمر: 31 سنة (2017)
البرج الفلكي: برج الحمل
العمل: ممثلة، مغنية، عارضة ازياء.
النوع: سينما، تيلفزيون.
سنوات العمل: 1999 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
الزوج الحالي: آدم برودي (2004 ـ الآن).
الابناء: 1.
الاب: دوغلاس ميستر (موظف).
الام: كونستانس ميستر (كاتبة).
الاخوة: دوغلاس، ليكس.
الطول: 164 سنتيمتر.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت ليتون ميستر يوم 9 أبريل 1986 في مدينة فورت وورث بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية. وعاشت معظم حياتها في نيويورك و لوس انجلوس . وهي نصف هولندية من جهة والدها، ونصف إسبانية من جهة والدتها. عندما كانت على وشك الولادة، كانت والدتها تخدم خدمة إلزامية في سجن فدرالي لتورطها في تهريب الماريجوانا بين جامايكا والولايات المتحدة الأمريكية، وعندما ولدت اعتنت بها والدتها في منزل رعاية لمدة ثلاثة شهور، قبل أن تعود إلى السجن لتكمل مدة عقوبتها، بعد ذلك اعتنت جدة ليتون بها. لديها أخ أكبر منها يدعى (دوغلاس)، وأخ أصغر منها يدعى (ليكس). وهي تتكلم الانجليزية والفرنسية.
حسب قولها فإن والداها، وعلى الرغم من ماضيهما الإجرامي، فهم أشخاص طيبون ورائعون، ولقد منحاها حياة ونمو طبيعيان، وبسبب هذه التجربة، أصبحت ليتون شخصاً منفتحاً لا يحكم على الناس من خلال ماضيهم.
ترعرعت ليتون في ماركو آيلاند، فلوريدا، إلا إنها وفي سن 11 فقط، انتقلت هي ووالدتها إلى نيويورك. أصبحت ليتون تذهب إلى مدرسة متخصصة للأطفال واصبحت تعمل أيضاً كعارضة ازياء مع عدة أشخاص في هذا المجال، وأهمهم المصورة صوفيا كابولا، وظهرت في عدة إعلانات مختلفة المضمون.
بدأت العمل الفني في التمثيل عام 1999 من خلال البرنامج التلفزيوني الشهير (قانون ونظام)، عندما لعبت في إحدى الحلقات دور صديقة ضحية قتل.
في عمر 14 انتقلت ليتون إلى لوس انجلوس، كاليفورنيا، لتقوم بتطوير مسيرتها الفنية، وارتادت مدرسة هوليود الثانوية، ومدرسة بيفرلي هيلز الثانوية. بعد ذلك انتقلت إلى مدرسة حكومية صغيرة وتخرجت بعد ذلك بسنة.
ظهرت كضيفة في مسلسلين آخرين قبل أن تقوم بأول أدوارها المهمة في فيلم (Hangman's Curse) عام 2003، المأخوذ عن كتاب فرانك بيريتي.
في عام 2004 مثلث في عدة مسلسلات: مسلسل (Crossing Jordan)، مسلسل (7th Heaven)، مسلسل (Entourage) الذي استمر الى غاية عام 2008.
في عام 2005 مثلت في المزيد من المسلسلات: مسلسل (8 Simple Rules)، مسلسل (Veronica Mars)، مسلسل (24)، وبدأت تمثل دور دائم في مسلسل (Surface) بدور Savannah Barnett.
في عام 2006 مثلت في فيلمين، فيلم (Flourish) وفيلم (Inside). ثم حلت ضيفة على مسلسل (Numbers) و ضيفة لمدة ثلاث حلقات في مسلسل (House) في دور (Ali Johnson).
في عام 2007 كانت ضيفة أيضاً لمسلسل (CSI: Miami) و مسلسل (Shark)، ولعبت الدور النسائي الرئيسي في فيلم الرعب (Drive Thru)، ولقد غنت في هذا الفيلم. ولعبت أشهر أدوارها في مسلسل المراهقين الشهيرة (Gossip Girl) إلى غاية عام 2012 على قناة The CW، في الأصل ليتون شقراء، إلا إنها صبغت شعرها باللون البني من أجل هذا الدور. ظهرت أيضا في الفيلم التلفزيوني (The Deadly Pledge) ، ولعبت جزء من طاقم الكوميديا الدرامية (Remember the Daze).
في عام 2008 ظهرت في فيلم الرعب والإثارة (Killer Movie).
في عام 2009، أصدرت أغنيتها الفردية الرسمية الأولى (Somebody to love)، بالاشتراك مع المغني روبين ثيك.
في عام 2010 لعبت ليتون أدوار صغيرة في أفلام كوميدية مثل: فيلم (Date Night) وفيلم (Going the Distance)، ومثلت أيضا في فيلم (Country Strong)، ولقد قامت بالغناء في هذا الفيلم، حيث أعادت غناء أحد أغاني فرقة راسل فلاتس بعنوان (Words I Couldn't Say)، وأغنية المغنية سارة إيفانس (A Little Bit Stronger)، وأغنية لها بعنوان (Summer Girl)، لتكون الأغنية الدعائية في الفيلم. وفي هذا العام أيضا أصدرت أغنيتها الفردية الثانية (Your love's a drug).
في عام 2011 مثلت دور البطولة في فيلم الإثارة (The Roommate)، وبعدها في الفيلم الكوميدي الأنثوي (Monte Carlo) مع سيلينا غوميس و كايتي كاسيدي، الماخوذ بتصرف عن كتاب جوليس باس الموجه للشباب البالغين. وأيضاً مثلت في الفيلم الكوميدي الدرامي (The Oranges) مع هيو لوري. وانضمت إلى طاقم الفيلم الكوميدي (That's My Boy)، من بطولة آدم ساندلر، اندي سامبيرج و ميلو فينتميليا.
تزوجت من آدم برودي منذ عام 2004. ولقد كانت على علاقة مع سبيستيان ستان زميلها في مسلسل (Gossip Girl) من 2008 إلى 2010.
اختيرت كواحدة من أجمل الأشخاص لعام 2008 في مجلة People.

الأعمال الفنية

سينما

The Jackalope, Hangman's Curse (2003), Flourish, Inside (2006), Drive-Thru, Remember the Daze (2007), Killer Movie (2008), Date Night, Going the Distance, Country Strong (2010), The Roommate, Monte Carlo, The Oranges (2011), That's My Boy (2012), Life Partners, The Judge, Like Sunday- Like Rain, By the Gun (2014), Unity (2015).

تيلفزيون

Law & Order (1999), Boston Public (2001), Once and Again, Family Affair (2002), Tarzan (2003), Crossing Jordan, 7th Heaven, North Shore (2004), Entourage (2004–08), 24, Veronica Mars, 8 Simple Rules, Any Tom, Dick, or Harry (2005), Surface (2005–06), Monster Allergy, Numbers, House (2006), Shark, The Haunting of Sorority Row, CSI: Miami (2007), Gossip Girl, Making History (2007–12).