النشرة البريدية @

امريتا ارورا - Amrita Arora

السيرة الذاتية قصة حياة معلومات تقرير عن ويكيبيديا Biography Wikipedia

تحتوى هذه السيرة الذاتية على

امريتا ارورا (Amrita Arora)، عارضة أزياء سابقة وممثلة ومقدمة برامج هندية

امريتا ارورا (Amrita Arora)، عارضة أزياء سابقة وممثلة ومقدمة برامج هندية، من مواليد يوم 13 يناير 1981 في مومباي ـ الهند.

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

اسم الشهرة: امريتا ارورا.
الاسم بالانجليزية: Amrita Arora.
الاسم بالهندية: अमृता अरोरा.
ألقاب: أمو.
بلد الجنسية: الهند.
تاريخ الميلاد: 13 يناير 1981.
مكان الميلاد: مومباي، ماهاراشترا، الهند.
العمر: 36 سنة (2017)
البرج الفلكي: برج الجدي
العمل: عارضة أزياء سابقة، ممثلة، مقدمة برامج.
النوع: افلام بوليوود.
سنوات العمل: 2002 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
الزوج: شاكيل لاداك (2009 ـ الآن).
الابناء: أزان لاداك، رايان لاداك.
الاب: Anil Arora.
الام: Joyce Polycarp .
الاخوة: ماليكا أرورا خان.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

امريتا ارورا، عارضة أزياء سابقة وممثلة ومقدمة برامج هندية، ولدت عام 1981 في مدينة مومباي بولاية ماهاراشترا في الهند. والدها بنجابي اسمه انيل ارورا، ووالدتها مالايالمية، وهي أخت ماليكا أرورا، وصديقة مقربة من كارينا كابور. وهي تعرف بكونها عضوا دائما في (Mannat) مقر شاه رخ خان (Shah Rukh Khan).
عملت في أفلام بوليوودية متميزة حيث ظهرت لأول مرة في فيلم (Kitne Door Kitne Paas) عام 2002 مع فاردين خان، والذي لم يحقق دخلا كبيرا. تلاه أول أفلامها الناجحة (Awara Paagal Deewana) في نفس العام. ثم تلا هذا الفيلم سلسلة من الإخفاقات؛ ومن بينها الفيلم المثير للجدل (Girlfriend) عام 2004، والذي ظهرت فيه أمام إيشا كوبيكار، وقد دارت أحداث الفيلم عن العلاقات السحاقية. وقد ظهرت أمريتا مع أختها في منتدى (Koffee with Karan) والذي يستضيفه كاران جوهار. وعرض فيلمها (Red: The Dark Side) في عام 2007، بطولة أفتاب سيفداستاني، وسيلينا جايتلي، وأمريتا أرورا. وقد ثار جدل واسع حول مشهد جنسي استمر لمدة 27 دقيقة. وقد تباينت الإيرادات من هذا الفيلم. وجاء فيلم (Kambakth Ishq) عام 2009 من إنتاج ساجد نادياوداوالا. وغابت عن الأضواء منذ زواجها عام 2009 وكان آخر فيلم عملت فيه (Ek Tho Chance).
ارتبطت عاطفيا بكل من: كيفين أوتر، أشميت باتيل، أوبين باتيل، كما التقت مع لاعب الكريكيت الباكستاني البريطاني عثمان أفزال. وقد أقيمت طقوس زواج أمريتا على صديقها شاكيل لاداك حسب التقاليد المسيحية في عام 2009.

الأعمال الفنية ـ أفلام

Kitne Door Kitne Paas, Awara Paagal Deewana (2002), Ek Aur Ek Gyarah, Zameen (2003), Shart: The Challenge, Girlfriend, Mujhse Shaadi Karogi, Rakht (2004), Deha, Fight Club - Members Only (2006), Red: The Dark Side, Heyy Babyy, Speed, Om Shanti Om, Raakh (2007), Rama Rama Kya Hai Dram, Hello, Heroes, Golmaal Returns (2008), Kambakkht Ishq, Team – The Force, Ek Tho Chance (2009).